رياضة

“لالانا” يُعيد ليفربول إلى المركز الثاني في “بريميرليغ”

سجل آدم لالانا هدفين ليعود ليفربول للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-صفر على ميدلسبره اليوم الأربعاء ويعزز فرصه في المنافسة على اللقب، فيما تقدم ليفربول – الذي خسر أمام بورنموث وتعادل مع وست هام يونايتد في آخر مباراتين – عبر لالانا من متابعة لتمريرة ناثانيل كلاين العرضية في الدقيقة 29.
وضاعف ديفوك أوريجي التقدم في الدقيقة 60 ليهز الشباك للمرة الخامسة على التوالي بجميع المسابقات مستغلا تمريرة من لالانا الذي سجل الهدف الثالث بعد ذلك، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على أرسنال ثالث الترتيب بينما تفصله ست نقاط عن تشيلسي المتصدر.
واستبعد يورجن كلوب مدرب ليفربول الحارس لوريس كاريوس بعد أن ارتكب اللاعب الألماني أخطاء واضحة أمام وست هام وبورنموث وأعاد سيمون مينيوليه إلى التشكيلة الأساسية.
وقدم مينيوليه أداء جيدا وأنقذ فرصة خطيرة من فيكتور فيشر في الشوط الأول ويبدو في موقف قوي للاستمرار في التشكيلة الأساسية في مواجهة ايفرتون يوم الاثنين.
وقال كلوب “الحياة ليست جميلة طيلة الوقت هذا فريقي ومن المهم بالنسبة لي أن أحفز اللاعبين وأحميهم وفي بعض الأوقات اتخذ قرارات لا أحبها.”
وأضاف “أعلم مدى قوة لوريس لكنه لم يظهر ذلك في المباريات الأخيرة. الحكم عليه الآن غير صحيح. سيمون مينيوليه على مقاعد البدلاء ويجب أن تكون هناك منافسة. الأمر يتعلق بليفربول. اللاعبون لديهم شخصية جيدة. كاريوس ما زال حارسا رائعا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى