المرأة

لإطلالة شبابية دائمة هذا الشتاء، اعتمدي خيارات إيمي صياح

تجمع الممثلة اللبنانية إيمي صياح بعض المجد من أطرافه. فهي تبرع في أداء الأدوار التي تسند إليها في مختلف الأعمال، كما أنها تتمتع بجمال لافت وقوام رشيق. وتبرز كل ذلك من خلال خياراتها المميزة على مستوى الأزياء. حيث نراها في كل وقت ومناسبة تختار إطلالة تمنحها المظهر الشبابي الدائم. فإذا كنتِ تريدين الحفاظ على لوك شاب وحيوي هذا الشتاء إليك بعض خيارات إيمي صياح.

الإطلالة 1

يعتبر الجلد من عناصر الإطلالة المميزة. فهو يضفي عليها الكثير من الفخامة. ولهذا أرادته إيمي صياح عنواناً لحضورها كما يظهر في هذه الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. واعتمدت مظهراً لافتاً رغم بساطته، حيث اختارت تنورة من الجلد باللون الأسود وكنزة باللون الرمادي الداكن. وأضافت حقيبة صغيرة جداً ونظارات شمسية فبدت غاية في الأنوثة والرقي.

الإطلالة 2

لأن الشتاء على الأبواب من المفيد أن تطلعي على أبرز الصيحات. كما يمكنك أن تستوحي خياراتك من الممثلة. فقد نسقت هذه المرة كنزة عملية وسروال لاغينغ ومعطفاً. وتراوحت ألوان الإطلالة بين الرمادي الفاتح والداكن. واللافت أنها أضافت إلى اللوك قبعة بيضاء بتصميم طفولي أضاءته ومنحته لمسة من الطرافة.

الإطلالة 3

يبدو أن إيمي تفضل أن تجمع في إطلالاتها الطابع العملاني والأناقة. ولهذا اختارت هذا اللوك حيث نسقت سروالاً من الجلد الأسود مع كنزة بيضاء بتصميم عادي. وأضافت إلى المجموعة معطفاً باللون الوردي الهادئ. وهو ما منحها الكثير من النعومة والإشراق. يمكنك أنت أيضاً أن تعتمدي إطلالة مماثلة وأن تستبدلي الكنزة البيضاء بالقميص التقليدي.

الإطلالة 4

لا شك في أنك ستفكرين في السفر هذا الشتاء لتستمتعي برحلة على الثلج في مكان ما. وهو ما تفعله إيمي صياح أحياناً. إلا أنها لا تتخلى عن أناقتها. ولهذا اختارت هذا المعطف الذي منحها الدفء وأظهر جمال قوامها في الوقت نفسه. ولأن لونه أسود قاتم، فقد أضاءته بوشاح وقبعة بلون الخردل.

زر الذهاب إلى الأعلى