المرأة

كوني سيدة الأناقة اللافتة في كل مكان وزمان.. على طريقة المهرة البحرينية

تتميز الممثلة المهرة البحرينية بأناقتها اللافتة في كل المناسبات، والسبب أنها تعرف ما تختاره وما يليق بها في كل الأوقات، لذا تحظى إطلالاتها بإعجاب الكثيرات دائمًا، ويلاحظ أنها تعتمد الأساليب المتنوعة مع مراعاة ذوقها الخاص وهويتها، وهو ما يظهر واضحًا من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”.

إليك بعض ما اخترناه لك.

الإطلالة 1

اختارت المهرة البحرينية إطلالة شتوية أنيقة بشكل لافت. فقد نسقت سترة باللون البيج مع سروال من الجينز، وتميز التصميمان بالبساطة، أما العلامة الفارقة التي أضافتها فهو الحذاء الشتوي بلون السترة عالي الساق، وهو ما منح المظهر التميز.

الإطلالة 2

سرعان ما تنتقل الفنانة من أسلوب إلى آخر، إلا أنها لا تختار إلا ما يناسبها، وفي هذه الصورة يبدو أنها ارتدت فستانًا بتصميم غير متاوزِ من الأسفل مصنوع من قماش ناعم مع نقشات ورود ناعمة، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون البيج عالي الكعب.

الإطلالة 3



تحب المهرة ارتداء الملابس التي تظهر جمال قوامها المتناسق، لذا فقد اختارت هذا الفستان الكحلي الناعم بالقصة الضيقة، وزينت المظهر بسوار وقلادة مصنوعين من اللؤلؤ الأبيض، وهكذا بدا بسيطًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

الإطلالة 4

 

تحب الممثلة إضافة لمسة من الأنوثة إلى كل الإطلالات التي تعتمدها. وهو ما يظهر من خلال هذا المظهر المميز، فقد نسقت تنورة باللون الأسود ذات أطراف غير متوازية مع قميص حريري باللون السكري. وإلى جانب بعض الإكسسوارات الناعمة، أضافت إلى الإطلالة حذاءً أنثويًا أبيض.

الإطلالة 5

تشكّل العباءة جزءًا لا يتجزأ من أناقة وأنوثة أي امرأة عربية، لذا أرداتها المهرة البحرينية هذه المرة أن تكون عنوانًا لإطلالتها، واختارتها بقصة بسيطة مع نقشات بألوان البني والأصفر والأسود، وأكملت المظهر بالأساور الذهبية.

فماذا قررت أن تختاري لمناسبتك المقبلة؟

زر الذهاب إلى الأعلى