المرأة

كوني أنيقةً في المناسبات العائلية مثل درة زروق

تتميز الفنانة التونسية، درة زروق، بأناقتها اللافتة في كل الأوقات، وتجذب أنظار كل عاشقات الموضة بحضورها، فهي تفضّل البساطة، كما أنها تحبّذ التنوع في إطلالاتها ولا تركز على أسلوب واحد.

من هذا المنطلق؛ سترين أنها تختار السروال حينًا والفستان أو التايور أحيانًا والعباءة حينًا آخر.

يبقى أن تزوري حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” وأن تطلعي على أجمل إطلالاتها، وقد اخترنا لك أربع منها.

الإطلالة 1

على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس؛ ظهرت الفنانة التونسية بأبهى حلة، واختارت تايورًا باللون الأسود مؤلفًا من سروال وسترة تم تصميمهما من قماش براق، وخطفت الأضواء وسط الحضور بجاذبيتها البسيطة، علمًا أنها أضافت إلى المظهر حقيبةً صغيرةً باللون نفسه.

الإطلالة 2

هذه المرة، أرادت درة أن تعتمد مظهر كاجوال لا يخلو من اللمسات الأنيقة جدًا، وانتقت لهذه الغاية كنزةً بتصميم عادي باللون الأبيض مع نقشات بلون مائل إلى الأصفر، ونسّقتها مع سروال جينز أبيض ضيق، وأضافت إلى المجموعة حقيبةً بلون الخردل وحذاء صيفيًا أبيض.

الإطلالة 3

تحب الفنانة الشابة ارتداء العباءة بين الحين والآخر، وقد اختارتها بلون أزرق زاهٍ مع نقشات على شكل فراشات، واللافت أنها حملت اسمها “درة”، ولفت هذا المظهر أنظار الكثيرين حيث حصل على أكثر من 190 ألف إعجاب.

يمكنك أنت أيضًا أن تختاري عباءة بتصميم الفراشة لحضور مناسبتك العائلية المقبلة.

الإطلالة 4

في يوم اختتام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، الذي أقيم في يونيو الماضي؛ وقفت درة التونسية أمام عدسات المصورين متألقة بفستان طويل باللون الأسود، وبدت كأميرة بالتصميم الذي تميز بتقطيعاته العرضية والكشكشة عند الكتفيْن، وأضاءت المظهر بقبعة بيضاء من القش وحقيبة من اللون نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى