الرياضة العالمية

كونتي: برشلونة منحنا ثقة عالية

(رويترز) – قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إن فريقه قدم مباراة مثالية تقريبا أمام برشلونة المرشح بقوة لإحراز اللقب لكنه يشعر بالإحباط بسبب التعادل على أرضه في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وعانى فريق المدرب الإيطالي في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لكنه امتص ضغط برشلونة قبل أن يسجل ويليان هدفا في الدقيقة 62.

وقال كونتي للصحفيين “أعتقد أننا كنا قريبين جدا من خوض مباراة مثالية.

“ارتكبنا خطأ واحدا لكن أمام المنافسين مثل ليونيل ميسي وأندريس إنيستا ولويس سواريز إذا ارتكبت خطأ فإنك تدفع الثمن”.

وسدد برشلونة كرتين فقط على المرمى وجاء الهدف من المحاولة الثانية عندما استغل إنيستا تمريرة خاطئة وأهدى الكرة إلى ميسي ليدرك التعادل في الدقيقة 75.

وقال كونتي “هذا مؤسف ونحن محبطون من النتيجة النهائية لكن في الوقت ذاته أعتقد أن هذه المباراة منحتنا ثقة كبيرة قبل خوض لقاء الإياب، التأهل لا يزال متاحا”، وسيخوض تشيلسي لقاء الإياب في برشلونة في 14 مارس.

وأضاف “لن يكون الأمر سهلا لكننا أظهرنا في المباراة أنه إذا كان بوسعنا العمل الدفاعي بشكل جماعي والتصرف بشكل سليم في الكرة عند الاستحواذ عليها من أجل التسجيل فإن ذلك يعني أننا نملك فرصة لتقديم شيء استثنائي في كامب نو”.

وقال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة “لقد منحنا مساحة كبيرة جدا لويليان من أجل التسديد. التمريرة كانت مثالية واستحواذه عليها كان رائعا، وأضاف “ربما يكون المنافس سعيدا بهذه النتيجة.. لقد ضغط بشكل متقدم وجعل الأمور صعبة لكن يمكن أن تتغير الأمور في كامب نو. الهدف خارج الأرض ليس حاسما لكنه يعتبر مهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى