المرأة

كمامة كيت ميدلتون تأسر قلوب عاشقات الموضة.. وهذا ثمنها

أصبحت الكمامة أكسسواراً لا يمكن لأي منا التخلي عنه. فهي توفر الحماية من خطر التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19. لكن يبدو أن هذه القطعة تحولت أيضاً إلى جزء من الأناقة اليومية. ولهذا تهتم الكثيرات باختيار تصاميمها بألوان ونقشات مختلفة وبتنسيقها مع ملابسهن. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، زوجة الأمير البريطاني وليام، حين اختارت لإحدى إطلالاتها كمامة لفتت الكثير من الأنظار.

كمامة كيت ميدلتون المميزة

كثيراً ما تتوجه أنظار المهتمات بعالم الأناقة إلى الإطلالات التي تعتمدها كيت ميدلتون. وتراقب هؤلاء كل التفاصيل من الفساتين إلى السراويل فالقمصان والأكسسوارات والمجوهرات والحقائب والأحذية. وينعكس هذا بشكل إيجابي جداً على العلامات التي تختارها الدوقة حيث ترتفع نسبة مبيعاتها بشكل ملحوظ. وهذا ما حدث حين ظهرت واضعة على فمها وأنفها كمامة “بيبر ليبرتي” المزينة بنقشة الورود والموقعة من أمايا كيدز.

وتم بيع هذه الكمامة بـ17 يورو فقط، علماً أن اختيار زوجة الأمير لها أدى إلى ارتفاع نسبة المبيعات حتى 185% مباشرة بعد انتشار صور لها على حساب القصر الملكي على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ولهذا أعلنت العلامة التي وضعت توقيعها على الكمامة على الفور تخصيص نسبة 30% من الأرباح للتبرع لجمعية “تشاريتيز توغاذير”. أما المفاجأة الكبرى فهي أنه لم يعد بالإمكان شراء الكمامة بعد نفاد الكمية بسرعة من الأسواق.

ونذكر بأن منظمة الصحة العالمية تنبه بشكل دائم إلى ضرورة اتباع الإجراءات اللازمة من أجل الحد من انتشار الفيروس المستجد. ولهذا تنصح بوضع الكمامة على الأنف والفم بعد الخروج من المنزل وأثناء الحضور في الأماكن العامة. كما تدعو دائماً إلى غسل اليدين مراراً بالصابون والماء وباحترام مبدأ التباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى