المرأة

كل ما يجب أن تعرفيه عن إخفاء التجاعيد بالإبر الصينية

يمكن إخفاء التجاعيد بالإبر الصينية وهي تقنية دقيقة تقوم بتطبيقها بعض الخبيرات. لكن العديد من النساء لا يمتلكن المعلومات الكافية عنها. فإن كنت من هؤلاء من الضروري أن تعرفي بعض التفاصيل عنها لتتمكني من تجربتها والاستفادة منها. وهكذا قد تقررين البدء بإخفاء التجاعيد باستخدام الإبر الصينية.

ليفتنغ الإبر الصينية

تعتبر هذه العملية من أبرز تقنيات إخفاء التجاعيد بالإبر الصينية. وفي هذه الحالة يتم العمل على تحسين حالة كل عضلة من العضلات المؤثرة على بشرة الوجه على حدة. ويعني هذا أنها تساعد على الحد من ارتخاء عضلات مناطق العينين والفم والأنف.

وتوزع الاختصاصية لهذه الغاية من 20 إلى 25 إبرة على مساحة الوجه مع التركيز بواسطة 15 منها على تلك العضلات. وعادة ما تكون تلك الإبر رفيعة جداً ومصنوعة من معدن أبيض ومن الذهب.

تقنية الإبر الصينية

توضع إبر مصنوعة من معدن أبيض على منطقة الخطوط العميقة أو السطحية لمدة 7 إلى 8 دقائق. وبعد نزعها يتم غرز إبر مصنوعة من الذهب لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق. ومن المهم في البداية الخضوع لـ3 جلسات تفصل بين كل منها والأخرى 8 إلى 10 أيام.

النتيجة

تساعد هذه التقنية على الحد من ارتخاء عضلات الوجه ويمكن أن يلاحظ أن البشرة استعادت إشراقها وجمالها وحيويتها منذ الجلسة الأولى. ومع مرور الوقت وتكرار الجلسات يمكن البدء بالحصول على نتيجة دائمة.

ومن أجل استفادة قصوى الأفضل البدء بتتطبيق هذه التقنية بعد سن الثلاثين. ولإخفاء التجاعيد بفعالية من الضروري أيضاً اتباع نظام غذائي وحياتي صحي والامتناع عن العادات السيئة التي تؤثر بشكل سلبي على البشرة. كما يجب الحرص على شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى