اهم الاخباررياضة ليبية

كليمنتي يستعرض متاعب المنتخب.. ولا يعد بشيء

أعرب المدرب الإسباني المخضرم خافيير كليمنتي، السبت، عن سعادته بالعودة إلى تدريب منتخبنا الوطني، وقال إنه وافق على العودة إلى ليبيا بسبب المعاملة الحسنة التي تلقاها في المرة الأولى.

وأضاف كليمنتي، خلال مؤتمر صحفي من طرابلس، أن المحترفين المتواجدين في الخارج كانوا تحت إشرافه في السابق، وأنه خلال الفترة السابقة خاض اللاعبون المباريات خارج البلاد ومن دون جمهور ورغم ذلك قدموا كل ما لديهم.

وكشف أنه أصر على الطاقم الإسباني المصاحب له لأنه احترافي وبإمكانه تقديم الإضافة، مطالبا اللاعبين بالالتزام ووضع هدف للمستقبل.

وبشأن تصفيات كأس العالم، أكد كليمنتي، أنه لا يوجد فيها مجموعة سهلة، ومجموعة ليبيا فيها 3 فرق قوية، مبينا أن منتخب ليبيا لم يلعب كثيرا وحاليا هناك حافز كبير باللعب على الملاعب المحلية، مشيرا إلى نقص الملاعب الذي يسبب الكثير من المشاكل للاعبين.

وحول التشكيلة، كشف المدرب الإسباني، أنه لن يعتمد عن التشكيلة السابقة وأن هناك تغييرات، وسيتم الاختيار من بين 50 لاعبا بينهم من الذين لعبوا أمام تونس.

من جهته، أعلن رئيس الاتحاد العام لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، أن مدة العقد مع كليمنتي تبلغ عاما واحدا، ثم يتم تقييم الأداء مع أعضاء الاتحاد للخروج بالقرار المناسب.

وبشأن المباراة أمام السودان، قال الشلماني إن الاتحاد حاول تأجيلها لكن لم يفلح في ذلك، وتمنى من الإعلام أن يساعد الاتحاد لأنه الآن في مرحلة بناء المنتخب وهذا يحتاج وقتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى