الرياضة العالميةاهم الاخبار

كلاسيكو الأرض.. برشلونة من أجل “الريمونتادا”

مهند نجم

لاصوت يعلو على صوت كلاسيكو الأرض بعد ساعات من الآن في البرنابيو لتحديد بطل السوبر الإسباني في هذه النسخة رغم ترجيح كفة الفريق المدريدي بعد ثلاثية كاملة في شباك الكتلان تناوب على تسجيلها جيرارد بيكيه بالخطأ في مرمى فريقه والدون وماركو أسينسو.

صورة ارشيفية

وما يشعل مواجهة الليلة رغبة زيدان الجامحة في تأكيد انتصاره والقضاء على أحلام برشلونة مبكرا في منافسته وكتيبته التي تقهر جميع المنافسين ولعل انتصاره على مانشستر يونايتد في نهائي السوبر الأوروبي وهذه النتائج الباهرة لا تعد محض صدفة بل نتاج لعمل وتخطيط على المدى الطويل يجمع الميرنغي سيدا للعالم لسنوات طويلة.

برشلونة في الجهة المقابل يبدو مدربه فالفيردي في حيرة من أمره فالفراغ الواضح على جهة الأطراف وسوق الانتقالات الذي يكاد منعدما يضع علامات استفهام على شكل الفريق هذا الموسم خاصة بعد خروجه خال الوفاض السنة الماضية وتذمر جمهوره من الحالة التي يعانيها بسبب قلة الإنجازات.

قبل ساعات من بداية القمة النارية لاح أمل في نهاية النفق يفيد بعودة مرتقبة للدون واللحاق بهذه المباراة لكن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفضه وأكد غيابه عن مواجهة الليلة وأول أربعة أسابيع من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى