المرأة

كاجوال وأنيق في آن… تعرفي على أسلوب بلقيس الفريد

تحظى الفنانة اليمنية بلقيس بإعجاب الكثير من المتابعين. فهي تعمل بصمت وتتسم بالهدوء الفعال. كما أنها لا تثير الجدل بتصريحاتها وسلوكياتها. أما أكثر ما يخطف اهتمام عاشقات الموضة فهي إطلالاتها المميزة التي تجمع الأناقة والاحتشام في آن. فتعلمي مثلاً منها كيف تعتمدين اللوك الكاجوال المريح والراقي في الوقت نفسه.

الإطلالة 1

خلال حلولها مؤخراً ضيفة على برنامج “ع غير كوكب” الذي يعرض على شاشة قناة “أم تي في” اللبنانية، بدت بلقيس بحلة مميزة جداً. فقد اختارت هذه المرة السروال الأبيض ونسقته مع كنزة قصيرة مزركشة براقة تجمع ألوان الأزرق الفاتح والأحمر والأسود والأبيض. وأضافت إلى اللوك صندلاً صيفياً باللون الفضي وبعض الأكسسوارت ذات التصميم الناعم.

الإطلالة 2

اعتمدت هذه الإطلالة في الحلقة الأولى من برنامج “أغاني من حياتي”. وتألقت بلوك كاجوال أنيق جمع القميص الأبيض بتصميم غير مألوف وغير متوازي مع حزام عريض أسود من الجلد وسروال أسود ضيق. وتزينت بسوار وخاتم ذهبيين عريضين وأقراط كبيرة مستديرة.

الإطلالة 3

خلالها زيارة قامت بها لجبل لبنان مؤخراً، حرصت بلقيس على أن يتم التقاط الصور لها أمام خلفية من الثلوج. واعتمدت في هذه الحالة إطلالة بسيطة حيث اختارت سروالاً ضيقاً من الجلد أظهر جمال قوامها مع كنزة قصيرة من الصوف باللون الأصفر. ومنحها هذا التناقص بين اللونين جاذبية غامضة، علماً أنها أكملت اللوك بحذاء جلدي شتوي عالي الساق.

الإطلالة 4

تجيد الفنانة اختيار الأسلوب الخاص بها والذي يتفق مع شخصيتها وهويتها. وهو ما يظهر من خلال هذه الإطلالة التي تجمع صفتي الكاجوال والأنيق في الوقت نفسه. فقد أضافت إلى سروال عالي الخصر وكنزة باللون الأسود سترة مناسبة للسهرات مع الشراريب باللون الذهبي البراق. وهكذا أتقنت لعبة التناقض مجدداً لتحصل على إطلالة مميزة جداً.

الإطلالة 5

هذه المرة لم تعتمد الفنانة على التناقض الصارخ بين الألوان، بل إنها جمعت عدداً منها في لوك واحد. وهكذا أضافت إلى سروال باللون الوردي قميصاً أبيض وسترة باللون الأصفر موقعة من علامة موضة فاخرة. وماذا عنك؟ أي لوك يليق بك أكثر من غيره؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى