الرياضة العالمية

قمة من العيار الثقيل بين ليستر ومانشستر

تقرير 218

سيحتضن ملعب كينغ باور مواجهة مرتقبة بين ليستر ومانشستر يونايتد عنوانها خطف ورقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

ووصلت المنافسة بين الفريقين إلى خط النهاية وكل فريق يبحث في حلم الموسم وبلوغ المسابقة الأوروبية الأغلى بعد موسم متعب ومتخبط بكل المقاييس.

وكان الشياطين الحمر عادوا من بعيد في البريمرليغ والنتائج ما بعد التوقف خير دليل على أن أبناء المدرب أولى سولشاير عقدوا العزم على العودة لمسابقتهم المفضلة حيث يحتلون المركز الرابع بثلاث وستين نقطة، نقطة واحدة تكفي رفقاء بوغبا وراشفورد لبلوغ الهدف الأهم هذا الموسم وإكمال أضلاع مربع التأهل إلى أبطال أوروبا .

ومن الجهة الأخرى ستبحث ثعالب ليستر عن الفوز ولا شيء سواه في حال إكمال ما بدأه الفريق بداية الموسم بنتائج1 إيجابية جعلته في صراع الوصافة لأشهر قبل السقوط إلى المركز الخامس ما بعد كورونا والتأخر بفارق نقطة واحدة عن مانشستر ما يجعل الباب مفتوحا أمام كل الاحتمالات.

وأشار مدرب ليستر بريندان رودجرز إلى أن الضغوط على مانشستر يونايتد أكبر من فريقه للتأهل لأبطال أوروبا مؤكدا أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لخطف ورقة العبور وتتويج مجهودهم طيلة الموسم.

قمة من العيار الثقيل فالتأهل إلى أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة يوازي التتويج بلقب كبير، فهل يعود الشياطين الحمر للمشاركة بين كبار القارة ؟ أم أن ليستر يطمح لإنجازات المواسم الماضية والوجود بين صفوة الأندية الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى