أخبار ليبيااهم الاخبار

في عمليتين منفصلتين.. ضبط ليبي وتونسي بحوزتهما مواد مخدرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القبض على شخص، بحوزته أقراص يشتبه في أنها مهلوسة، إضافةً إلى قطع مختلفة الأحجام من مخدر الحشيش .

ونشرت الإدارة العامة، عبر صفحتها الرسمية، تفاصيل عملية القبض، بقولها إنه بعد ورود معلومات من أحد مصادرها، تفيد بوجود شخص يحمل الجنسية الليبية ويقيم بالقرب من مقبرة سيدي حامد بمنطقة قرقارش في العاصمة طرابلس ويقوم بالاتجار في أقراص مهلوسة؛ شكلت فريق عمل للتأكد من صحة المعلومة.

وأضافت أنه تم إعداد كمين للمشتبه به ليتم ضبطه وبحوزته 1.785 قرصاً من أقراص الهلوسة إضافة إلى 46 قطعة مختلفة الأحجام يشتبه في كونها من مخدر الحشيش.

وأشارت الإدارة إلى أنه بعد التحقيق؛ تبين أن هذا الشخص من ذوي السوابق الجنائية، وقد سبق الحكم عليه في قضية قتل، وهو في حالة فرار من السجن.

وفي سياق متصل، تمكن أعضاء التحري من القبض على شخص يحمل الجنسية التونسية بمدينة العجيلات، وبحوزته 10 كيلوجرامات من مادة يشتبه في كونها من مخدر الحشيش.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقبوض عليهما وأحيلا إلى نيابة مكافحة المخدرات، لاستكمال عمليات التحقيق.

وكان أعضاء حرس الجمارك بميناء مصراتة البحري قد ضبطوا، في وقت سابق، 3.820.800 قرص من حبوب الهلوسة تحمل اسم TAMOL-K 225 ذات منشأ هندي على متن حاوية بسعة 40 قدماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى