اخترنا لكحياة

عودة “ثور” وبات مان.. 8 أفلام عليك انتظارها في نوفمبر

يُعتبر شهر نوفمبر بمثابة “بروفا” لشركات إنتاج الأفلام التي تستعد بقوة لنهاية العام وإجازة أعياد الميلاد في نهاية ديسمبر.

ويكون بالعادة هذا الشهر كريماً معنا بالأفلام، وإليك أهم الأفلام القادمة في نوفمبر 2017:

 

Thor: Ragnarok

Thor: Ragnarok

يتحدث عن صراع ثور مع آلهة الموت هيلا ومحاولتها لتدمير أزغارد ، يلجأ ثور إلى هالك الذي يقابله أثناء مصارعة في الكوكب الذي تم نفيه إليه ليحاولان معا و بمساعدة من لوكى ومحاربة أخرى للذهاب لإنقاذ ازغارد من قبضة هيلا وإعادته إلى محبسه .


Justice League

Justice League

يدور حول مواجهة الشر، فيتفق الأبطال على ذلك إلا أن كلا منهم له طريقته الخاصة التي يريد تطبيقها لذلك، هذا الاختلاف يجعل عددا من الأبطال الخارقين يتواجهون فيما بينهم، الفيلم يضم عددا من الشخصيات البارزة من شخصيات الكوميك بوكس مثل: سوبر مان، بات مان، ووندر مان.


Last Flag Flying

Last Flag Flying

بعد مرور 30 عامًا على خدمتهم معًا في فيتنام، يجتمع من جديد كل من مسعف سلاح البحرية السابق (لاري) مع جندي البحرية (سال) والكاهن (مويلير)، من أجل دفن جندي البحرية الشاب الصغير ابن (لاري) الذي قتل في العراق، حيث رفض (لاري) أن يتم دفنه في مقبرة أرلينجتون، ويريد أن يأخذ نعشه في جولة من أجل دفنه في مكان آخر، فما الذي سيحدث؟.


Roman J.Israel,Esq.

Roman J. Israel, Esq

يحاول محامي الدفاع رومان جي إسرائيل ذو النزعة المثالية أن يتولي المسؤولية بعد تعرض شريكه في العمل ﻷزمة قلبية، لكنه مع الوقت يكتشف عددا من الحقائق غير المريحة حول ما قامت به الشركة التي يعد شريكًا بها ويتعارض مع مبادئه.


Darkest Hour

Darkest Hour

تدور أحداث الفيلم حول الهجوم الذي قاده (وينستون تشرتشل) ضد جيش (أدولف هتلر) في الأيام الأولى من الحرب العالمية الثانية.


Wonder

Wonder

طفل يوُلد بتشوه خلقي في وجهه، فيتم إعداده لينتقل إلى مدرسة جديدة حيث تكون مكانا مناسبا للاستشفاء، ولكي يجعل الجميع يعرف أنه مجرد طفل عادي، وأن الجمال ليس ظاهريًا ولا يقتصر على شكل الجلد.


Murder on the Orient Express

Murder on the Orient Express

يدور الفيلم عن رحلة المحقق هرقل بويروت، الذي يحقق في جريمة قتل راح رجل أعمال أمريكي كان مسافرا على متن قطار الشرق السريع، ويتهم في القضية كل ركاب القطار المتواجدين.


Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

Three Billboards Outside Ebbing, Missouri

بعد مرور أشهر دون الوصول للجاني في قضية مقتل ابنتها، تتخذ (ميلدريد هايز) خطوة جريئة، تتلخص في إقامة ثلاث علامات تؤدي إلى بلدتها مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى (وليام ويلوجبي)، مأمور شرطة المدينة الموُقَّر، في حين أن نائبه الضابط (ديكسون) – رجل غير ناضج متواكل على والدته ويميل إلى العنف – يتورط في القضية، فتنشب المعركة بين (ميلدريد) وقوى القانون في بلدة (إيبينج).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى