الرياضة العالمية

عودة الكرة الإيطالية بمواجهة تاريخية بين يوفنتوس وميلان

تقرير 218

عجلة كرة القدم الإيطالية تعود للدوران بعد التوقف الإجباري لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا ، العودة ستكون بطعم خاص ومواجهة تاريخية بين يوفنتوس والميلان برسم إياب نصف نهائي كأس إيطاليا .

وستفتقد مواجهة مشتعلة حضور الجمهور في أليانز ستاديوم فالبروتوكولات الصحية تمنع حضور كل المشجعين داخل الملاعب والخطوة الأولى لاستعادة النشاط الرياضي في البلاد لعافيته ستحمل ثلاث رسائل بمواجهتي نصف النهائي إضافة إلى النهائي الذي سيلعب الأربعاء المقبل على ملعب الأولمبيكو قبل استئناف الدوري في العشرين من الشهر الجاري.

يوفنتوس يملك الأفضلية بعودة جل المصابين والأعين مصوبة على النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو العائد بقوة خلال التدريبات والأرجنتيني باولو ديبالا والذي اجتاز مرحلة كورونا بنجاح رفقة بليز ماتويدي ودانييلي روغاني، فيما تحوم الشوك حول مشاركة غوانزالو هيجوايين الذي تعرض للإصابة قبل أيام البيانكونيري يتسلح بخبرته المحلية في المواسم الأخيرة لصعود النهائي وحسم لقب قد يفتح له باب باقي ألقاب الموسم .

ومن الجهة الأخرى يأمل ميلان أن يستغل عدم تواجد مناصري يوفنتوس إلى جانب قرب المستوى البدني للاعبين بعد الفترة الماضية من التوقف، فرصة ربما تعطي الروسونيري أمل العودة بنتيجة تمكنه من بلوغ النهائي رغم غياب نجمه زلاتان إبراهيموفيتش وكاستييخو وثيو هيرنانديز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى