رياضة

“علامة كاملة” لـ”السامبا”.. وقدم بـ”مونديال روسيا”

حافظ المنتخب البرازيلي لكرة القدم على مسلسل انتصاراته المتتالية في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بفوزه الكبير 0/3 على ضيفه منتخب باراغواي مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت غرينتش) في الجولة الرابعة عشرة من التصفيات.
وقطع المنتخب البرازيلي خطوة جديدة ومهمة على طريق التأهل للمونديال حيث عزز الفريق تصدره لجدول التصفيات رافعا رصيده إلى 33 نقطة بينما تجمد رصيد باراغواي عند 18 نقطة في المركز السابع بعدما مني الفريق بالهزيمة الثالثة له في أخر أربع مباريات خاضها بالتصفيات.
وضمن المنتخب البرازيلي أحد المراكز الخمسة الأولى في جدول التصفيات بغض النظر عن نتائج مبارياته الأربع المتبقية بالتصفيات.
وبهذا ضمن الفريق على الأقل خوض الملحق الفاصل مع بطل أوقيانوسيا في حال عدم حجز أحد المراكز الأربعة الأولى في التصفيات والتي يتأهل أصحابها مباشرة إلى النهائيات.
وأصبح المنتخب البرازيلي بحاجة لفوز واحد فقط في أي من مبارياته الأربع المتبقية بالتصفيات ليضمن التأهل للنهائيات مباشرة بغض النظر عن نتائج بقية المنافسين.
وأنهى الفريق الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فيليب كوتينيو في الدقيقة 34 وأضاف نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني ومارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني الهدفين الآخرين لراقصي السامبا في الدقيقتين 63 و86.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى