رياضة ليبية

“عرس كروي” يُختتم بتتويج الوفاق ببطولة حوبة التنشيطية

تقرير 218

بمشاركة 16 فريقا قسموا على أربع مجموعات وصل الوفاق والسويحلي للمباراة النهائية التي كانت مسك الختام وحظيت بحضور لفيف من الجماهير الرياضية بقيادة الحكم الدولي وحيد الجحاوي ومساعديه عزالدين أبوشعفه وإسماعيل بوسعيدة وراقبها الأستاذ حسين معاطي.

المهرجان الكروي شهد له الجميع بحسن التنظيم حيث استمتعت الجماهير الحاضرة بمباراة قوية بين الفريقين انتهت دقائق شوطها الأول بهدفين دون مقابل للوفاق تناوب على تسجيلهما مصطفى عمارة كريم وخليفة الرحيبي.

وبعد فترة الاستراحة لم يتغير شيء على صعيد النتيجة في ظل سيطرة السويحلي الذي كان بإمكانه مباغتة الوفاق في أكثر من مرة لكن في كل مرة براعة ويقظة نورالدين علي افكيني حارس الوفاق كانت حاضرة وفي الموعد، لتنتهي مجريات الشوط الثاني كما انتهت دقائق شوطها الأول بهدفين دون مقابل ليتوج الوفاق بطلا للدوري في نسخته الأولى وسط أجواء رياضية رائعة.

وفي نهاية حفل اختتام الدوري تم اختيار أحمد الحاجي لاعب الوفاق كأفضل لاعب في الدوري وأشرف البكوش حارس السويحلي كأفضل حارس للدوري وعزالدين الرحيبي لاعب الشرارة هدافا للدوري وسامي امحمد كريم لاعب الشرارة كأصغر لاعب في الدوري وسعيد كرناف لاعب الطلائع كأكبر لاعبي الدوري.

كما تم أيضا تكريم أطقم التحكيم والمساهمين في إنجاح هذا الدوري وعدد من القنوات الإعلامية في ظل حضور مميز للإعلامي المهندس عصام سويد معلق المباراة الذي أعطى رونقا جميلا بتعليقه رفقة المحلل أمبارك منصور وعدد من الجهات العامة ليختتم العرس الكروي بفرقة الفنون الشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى