المرأة

عارضة أزياء تعتمد صيحة حاجبين “جريئة”.. تمسكاً بهويتها

تحدت عارضة أزياء شابة كل القواعد الجمالية واختارت صيحة الحاجبين الملتصقين. وهذا ما ذكّر الجميع بعارضة الأزياء الشهيرة كارلا دولوفين. ونشرت العارضة صوراً لها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. ولم تهتم بالانتقادات التي تعرضت لها وأعربت عن فخرها بمظهرها. إذاً إليك قصة عارضة الأزياء التي تحدت القواعد واختارت شكل الحاجبين الملتصقين.

حاجبان ملتصقان

قررت عارضة الأزياء الشابة سكارليت كوستيلو تحدي القواعد الجمالية وتجرأت على اختيار صيحة الحاجبين المتلاصقين. وأرادت من خلال هذا الحفاظ على إطلالة طبيعية رغم الانتقادات التي تعرضت لها من آلاف المتابعين بعد نشر صورها على حسابها الخاص على “إنستغرام”.

وتقوم العارضة التي تابعت دراستها في مجال الفن في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية بتسريح شعر حاجبيها وبتثبيته إلى أعلى. كما أنها تضيف إلى إطلالتها الغريبة لمسة من أحمر الشفاه والقليل من ظلال العيون باللون المائل إلى النحاسي. كما تضيء وجهها ببودرة خدود خفيفة.

وأوضحت سبب اعتمادها هذا اللوك من خلال منشور جاء فيه: “لدي حاجبان ملتصقان منذ كنت صغيرة. وكانت والدتي تردد دائماً أنه من الجيد امتلاك حاجبين كثيفين. وكانت تشعر بالندم لأنها اتبعت موضة التسعينات التي قضت بجعلهما نحيفين. أما أنا ومنذ كنت في الـ15 من عمري أردت أن اتبع أيضاً الصيحة نفسها. إلا أنني لم أفعل هذا. وها أنا اليوم أحافظ على الحاجبين السميكين وهو ما يمثل هويتي”. فهل يمكن أن تجرئي أنت أيضاً على اتباع الصيحة نفسها؟ يمكنك فعل هذا في حال كنت ترين أنه يناسب شخصيتك. وهكذا تصبحين من ضمن قلة من النساء اللواتي تحدين القواعد واعتمدن صيحة الحاجبين الملتصقين.

زر الذهاب إلى الأعلى