أخبار ليبيااهم الاخبار

مداهمة وكر للشعوذة في بنغازي وضبط من فيه

ضبطت وحدة التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي أشخاصًا من جنسيات افريقية، يمارسون عمليات السحر والشعوذة بأحد الأحياء في منطقة البركة.

وأشارت الوحدة إلى أنه خلال عملية تفتيش المنزل ، تم ضبط  أدوات ومواد تستخدم لإعداد السحر والطلاسم ضمن محتويات معمل متكامل أشبه بغرف العمليات ، يمارس فيه السحرة المضبوطين أساليب وأعمال الشعوذة.  السحر والشعوذه، وقد تم مداهمتهم اثناء قيامهم بإعداد طلاسم السحر والشعوذة.

وأضافت وحدة التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي، أن عملية الضبط تمت في وقت كان هؤلاء السحرة يمارسون فيه إعداد طلاسمهم وتم القبض عليهم متلبسين الأمر الذي لم يجعل أمامهم مفر من الإعتراف بما نُسب إليهم من تهم ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة لتنظر في أمرهم .

وأوضحت الوحدة تفاصيل الضبط، وذكرت أن أحد مصادرها أفاد بأن أعدادا كبيرة منهم تتردد على هذا المنزل وفي الفترة الليلية على وجه الخصوص، وقد صدرت تعليمات بفتح محضر تحرّي وعرضه على النيابة العامة، وإعداد كمين مُحكم ومداهمة المكان الذي يقطن فيه هؤلاء الأفارقة.

ونوّهت الوحدة لأصحاب المنازل عدم تأجير منازلهم للنزلاء إلا بعد التأكد من الإجراءات عن طريق مصلحة الجوازات والجهات الرسمية ذات الاختصاص واثبات وجودهم بطريقة شرعية، لخطورة هذه الجريمة على المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى