أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأربعاء

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

-الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئياً إلى كلياً بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية شرقية على المناطق الساحلية بينما تكون متغيرة الاتجاه إلى شمالية على باقي المناطق خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-35)مْ وتتراوح مابين (41-43)مْ على سرت وأبونجيم .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على بنغازي -مناطق الجبل الأخضر والخليج والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على بعض المناطق الساحلية وتكون جنوبية شرقية على مناطق الخليج وسهل بنغازي ودرجات الحرارة القصوي تترواح (31-37)مْ على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي وتتراوح مابين (40-46)مْ على باقى المناطق .

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لآخر على مناطق الجفرة- الحمادة وأقصى مناطق الجنوب مع سقوط امطار متفرقة والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بينما تكون متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية على غدامس وغات ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-45)مْ.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على أقصى مناطق الجنوب الشرقي مع سقوط أمطار متفرقة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعـة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (41-45)مْ .-45)مْ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى