حياة

طفل برتبة مليونير.. إليك أغنياء العالم الأطفال

ماذا لو ضمن الإنسان مستقبله الماديّ قبل أن ينطلق في حياته؟ فهناك حكمة عربية شائعة في بلاد الشام تقول:” قرش الصبا لا يُعوّض”.. فماذا عن لقب أغنى الأطفال والشباب الصغار في العالم.

جايلي بليدسوي:

مراهق عاشق للتكنولوجيا يبلغ من العمر 18 عامًا، لكنه حاز على ثروته منذ الطفولة، وهو الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا معلومات خاصة تحمل اسمه، بلغت قيمتها مؤخرًا 3.5 مليون دولار، تقوم شركته بخلق شراكات مع شركات كبرى على رأسها شركة AT&T الأمريكية، هدفه الرئيسي في الحياة هو أن يكون المصدر الرئيسي للاستراتيجية الرقمية والتطوير للمشاهير والشركات الكبرى.

ريكو رودريجز:

شاب ولد عام 1998 في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، شارك في المسلسل الأمريكي Modern Family وكان يكسب من كل حلقة 70 ألف دولار، ثم ظهر في عدة مسلسلات مثل NCIS وتقدر ثروته الصافية بـ 7 مليون دولار، وأيضاً حاز على ثروته منذ الطفولة.

إيلي فانينغ:

وهي فتاة ولدت أيضًا في عام 1998 وهي ممثلة منذ أن كانت في الثالثة من عمرها ولعبت دورًا في فيلم I Am Sam ثم لعبت دورًا في فيلم Taken وظهرت في فيلم مع الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي وتقدر ثروتها بـ 5 ملايين دولار.

جايدن سميث:

ثالث الأغنياء الذين ولدوا في عام 1998 واكتسب الثروة منذ الصغر، وهو ابن الممثل الشهير ويل سميث، شهرته وثروته جاءت من التمثيل بالإضافة إلى الموسيقى، كان أول ظهور تلفزيوني له في فيلم The Pursuit of Happyness ولعب دور البطولة مع والده، عمل في الموسيقى مع جاستن بيبر ثم أطلق ألبومه الأول وتقدر ثروته بـ 8 مليون دولار.

أبيجيل بريسلين:

ولدت في نيويورك في عام 1996 وهي إحدى نجمات التلفزيون وظهرت لأول مرة وهي بعمر 3 أعوام في أحد الإعلانات التجارية، ولعبت دور البطولة في عدد من الأفلام وكان أشهرها Little Miss Sunshine وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن هذا الفيلم في جوائز الأوسكار، وتقدر ثروتها الحالية بـ 16 مليون دولار.

فالنتينا بالوما بينولت:

ربما هي الأصغر في هذه القائمة حيث ولدت عام 2007 لرجل الأعمال الملياردير فرنسوا هنري بينولت، ونجمة هوليوود سلمى حايك اللذين انفصلا بعد ولادتها، وبالتالي من المنطقي أن تكون صاحبة ثروة، وتقدر ثروة هذه الطفلة بـ 12 مليون دولار.

نيك داليسيو:

صاحب تطبيق Summly الذي يلخص المقالات الإخبارية بتنسيق يسهل قراءتها بسرعة وسهولة، شركة Yahoo اشترت منه التطبيق مقابل 30 مليون دولار، ليصبح داليسيو أحد أصغر أصحاب الملايين في العالم، ثم تم تعيينه للعمل كمدير في Yahoo News Digest وفاز بجائزة Apple Design Award.

دانيلين بيركهيد:

ولدت عام 2006 وهي الطفلة الوحيدة الباقية على قيد الحياة لوالدتها الراحلة Anna Nicole Smith التي اشتهرت بشخصيتها التلفزيونية الرائعة، وفي سن السادسة بدأت بالعمل كعارضة أزياء أطفال وتبلغ ثروتها 10 ملايين دولار ورثت معظمها من والدتها.

الأمير جورج ألكسندر لويس:

وهو حفيد ملكة بريطانيا ولقبه رسميًا أمير بالفعل، وجورج هو ابن الأمير وليام دوق كامبريدج وأمه هي الدوقة كاثرين دوقة كامبريدج، وهو الثالث في ترتيب عرش بريطانيا، أحدثت ولادته ضجة عالمية حتى أن المراسلين كانوا يخيمون أمام المستشفى، وتقدر ثروته بـ 3.6 مليار دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى