المرأة

طريقة مكياج حواجب دائم ستعجبكِ جرّبيها قبل العيد

تنتشر حالياً طريقة مكياج حواجب دائم لا بد من أن تجربيها، لأنها تمنحك إطلالة مميزة وخصوصاً في أيام العيد. وأطلقت على هذه الطريقة تسمية “مايكروغريلينغ”. وهي تساعد على الحصول على قوس حاجبين جذاب ومميز. وتعتبر هذه الطريقة مميزة لأنها تؤدي إلى تحقيق نتيجة شبه طبيعية.

طرق المكياج الدائم للحواجب

من المفيد الاطلاع على تفاصيل تتعلق بعملية المكياج الدائم للحواجب أو “المايكروغريلينغ”. لكن قبل هذا يجب التعرف على الطرق الأخرى من أجل اختيار أفضلها. فمن المعروف أنه يتم غالباً الاعتماد على طريقتين هما “المايكروبلادينغ” و”المايكروشادينغ”. وهما تعيدان إلى النظرات انسجامها من خلال تحقيق توازن الحاجبين.

– “المايكروبلادينغ” تساعد على ملء الفراغات في وبر الحاجبين، وعلى إعادة رسمهما بطريقة مميزة ومناسبة.

– “المايكروشادينغ” هي الطريقة التي يعتمد عليها من أجل رسم حدود الحواجب تماماً، كما يتم فعل هذا بواسطة قلم المكياج.

وتسمح هاتان الطريقتان بتصحيح شكل الحواجب، وخصوصاً في حال كانت متبعثرة وغير مناسبة لشكل الوجه. لكن ثمة طريقة ثالثة تساعد على الحصول على أفضل نتيجة وهي “المايكروغريلينغ”.

المايكروغريلينغ

– تقوم هذه الطريقة على رسم الظلال مكان الوبر المفقود أو المتساقط. وهو ما يناسب النساء اللواتي يعانين من النقص الكبير في شعيرات الحاجبين. ورغم هذا ما زال اللجوء إلى هذه الطريقة محدوداً. لكن من المتوقع أن تنتشر في السنوات المقبلة وأن تصبح من الأكثر جذباً للراغبات في الحصول على أجمل إطلالة. إذاً حان الوقت لتجربة طريقة “المايكروغريلينغ” للحصول على حاجبين مميزين وعلى إطلالة لافتة وجذابة وخالية من العيوب وعلى ملامح وجه متوازنة إلى حد كبير. كذلك توصي خبيرات التجميل حالياً بتطبيق المكياج الناعم والابتعاد عن المبالغة في هذا السياق من أجل التمتع دائماً بإطلالة مميزة وطبيعية في الوقت نفسه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى