المرأة

طرق لتطبيق البلاش خلال رمضان

هل تريدين تطبيق البلاش في أيام الصوم لكي تعيدي إلى بشرتك حيوتها وجمالها الذي تفقده، فمن المعروف أن البشرة تفقد لونها الوردي وقد تصبح باهتة بسبب عدم تناولك الطعام والشراب لساعات طويلة خلال النهار، ومن الممكن أن تعاني من ظهور العيوب في حال لم تطبقي نظامًا غذائيًا صحيًا وإذا تناولت الكثير من المأكولات الغنية بالدهون والسكريات.

لكن يبدو أنه ليس عليك اللجوء إلى الطريقة القديمة التي تعتمدينها عادة من أجل تطبيق هذا المستحضر، فبحسب إحدى الناشطات على تيك توك؛ يمكنك أن تلجئي إلى طريقة جديدة تساعدك على الحصول على أفضل نتيجة، أي على إطلالة مشرقة ومميزة في أيام رمضان.

طريقة الـ W لتطبيق البلاش

إذا كنت تطبقين البلاش في أيام الصوم؛ فمن المفيد أن تتعلمي طريقة جديدة تساعدك على فعل هذا بسهولة لتحصلي على أجمل إطلالة، وهو ما أشارت إليه مجلة Vogue نقلا إحدى الناشطات على تطبيق تيك توك. وفي هذه الحالة يجب القيام ببعض الخطوات الأساسية.

1 يجب استخدام البلاش المفضل سواءً كان على شكل سائل أو كريم أو بودرة.

2 يتم تطبيقه بواسطة فرشاة المكياج أو الإسفنجة على مناطق محددة: أعلى الوجنتين وأعلى الأنف أي لتشكيل رسم مثل الحرف W باللغة الإنكليزية أو الفرنسية.

3 أما الخطوة التالية؛ فهي التربيت على الرسم من أجل تحديد الوجه بطريقة طبيعية.

4 وبعد هذا يمكن إضافة لمسة من البودرة لمزيد من الجاذبية والإشراق. كما من المفيد تطبيق مستحضرات المكياج الأخرى من دون مبالغة.

وهكذا أصبحت تعرفين طريقة جديدة لتطبيق البلاش على وجهك لإيقاظ بشرتك الباهتة في أيام الصوم، وبذلك؛ يمكنك الحصول على إطلالة مميزة لحضور جلسات الإفطار أو السحور، ولا تنسي اللجوء إلى التقنية نفسها في أيام عيد الفطر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى