أخبار ليبيا

طبي بنغازي يعقد اجتماعه .. و” الانهيار” ممنوع

عقدت اللجنة الطبية والإدارية بمركز بنغازي الطبي ، اجتماعها الأول لمناقشة سير العمل بالمركز وعدم انهيار الخدمة الطبية داخله.

وأفاد مدير المكتب الإعلامي بالمركز خليل قويدر أن الاجتماع الذي ضم الأجهزة الأمنية بالمركز الطبي ورؤساء الأقسام الإدارية والطبية بالمركز بحث آلية الحفاظ على سير العمل وأداء المهمة الطبية وتقديم أفضل الخدمة الطبية للمرضى وحل كافة الإشكاليات والصعوبات التي تواجه المركز والعاملين به .

وأشاد رئيس اللجنة الإدارية بمركز بنغازي الطبي  مرعي الفسي بجميع العناصر الطبية والطبية المساعدة على ما بذلوه من جهد وعمل متواصل خلال فترة السبع سنوات، لافتاً إلى أن المركز لم يقفل أبوابه من أجل علاج جميع المرضى والمترددين عليه من كافة أنحاء ليبيا .

 وأضاف الفسي  أن الاجتماع أكد على ضرورة متابعة المناوبين الإداريين، والتأكيد على ضرورة تواجدهم وتأدية أعمالهم وكذلك المناوب الطبي والتمريض وتكليف قسم الشؤون الفنية بحل المشاكل وتقديم أفضل الخدمات للمرضى .

 وحمل رئيس اللجنة الإدارية بمركز بنغازي الطبي الجميع المسؤولية اتجاه أي تقصير في تأدية العمل الطبي والإداري داخل المركز الطبي وأن أي تجاوز سوف نتخذ ضده الإجراءات اللازمة حياله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى