اهم الاخباررياضة ليبية

“طائرة” الأهلي تُحلّق عالياً.. وسالم يكشف “سر الفوز”

218TV.net خاص
مهند نجم

حلقت طائرة النادي الأهلي بنغازي عاليا في سماء طبرق لتظفر بلقب نهائيات ليبيا للكرة الطائرة للمرة الحادية عشرة في تاريخها، إذ أن مشوار الأهلي في النسخة الثانية والأربعين من عمر المسابقة لم يكن سهلا نحو طريق انتزاع اللقب من بطل النسخة الماضية السويحلي.
أحد أعمدة الفريق في هذه البطولة “عبدالعزيز سالم” فتح قلبه ل218 متحدثا عن تتويج الجزارة باللقب، وأجواء البطولة التي وصفها بالرائعة في مدينة السلام طبرق حيث ذكر “سالم” ان مباراة السويحلي الأولى في البطولة كانت بمثابة نهائي مبكر ومفتاح البطولة وفوز الأهلي بهذا اللقاء جعلهم يدخلون بقية المباريات بمعنويات تعانق السماء.
وعن مستوى البطولة الفني يرى “عبدالعزيز” أن كل الفرق لم تكن في مستوى فني واحد لكن احترام الأهلي للجميع ولعب كل مباراة على أنها لقاء نهائي سهل من مهمة تتويجهم باللقب.
وبخصوص الحالات التحكيمية، والاعتراضات التي شهدتها البطولة ذكر كابتن الأهلي أن الكرة الطائرة في العالم المتطور وصلت إلى تقنيات تمنع الأخطاء التحكيمية، مضيفا أن الحالة العامة لصالة لعب المباريات لم تكن جيدة ، فيما وجه “عبدالعزيز” رسالة يشكر فيها جمهور النادي الأهلي الذي اعتبره الداعم الأول وروح الفريق.
وأكد سالك رغبته في البقاء بالقلعة الحمراء رغم عدم معرفته بما سيحدث من متغيرات في المستقبل القريب الذي سيحدد بقاءه في الأهلي من عدمه، وختم حديثه بكلمات الشكر والثناء لجميع اللاعبين في كل الفرق على الروح الرياضية العالية التي تميزوا بها، حتى وإن حصلت بعض الخلافات، حاصرا إياها بحرص اللاعبين الكبير على لعبتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى