تكنولوجيا

“ضربة قاضية” من “سامسونغ” لشركات التكنولوجيا في نوفمبر

أعلنت “سامسونغ” عن إطلاق هاتفها الذكي “غالاكسي X” القابل للطي، هذا الشهر، فيما سيعتبر نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا.

وعكف الخبراء في أروقة عملاق التكنولوجيا في كوريا الجنوبية لعدة سنوات على صناعة الهاتف الجديد، لكن التفاصيل ظلّت سرية للغاية، فيما أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن موعد إطلاقه سيكون في أواخر 2018.

ولفتت “سامسونغ” إلى صحة موعد الطرح، فقامت مؤخرًا بتدشين حدث على “تويتر” يعلن عن مؤتمرها المطور القادم، تحت شعار “where now meets next – المكان الذي يلتقي فيه الآن”، مما يشير إلى شيء مستقبلي قادم.

الهاتف القابل للطي يُعدُّ نقلة حقيقية، فنحن هنا لا نتحدث عن هاتف من الهواتف الرجعية من عصر ما قبل “آيفون”، ولكن عن هاتف ذكي يمكن فرده ليصبح في حجم أكبر من الأجهزة اللوحية، ثم العودة لطيه ليصبح في حجم الهاتف الذكي مرة أخرى، وتساعد الفكرة في قدرتك على حمل شاشة ضخمة لمشاهدة “Netflix” معك، ثم إعادة إدخالها في جيبك عند الانتهاء.

“سامسونغ” ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على الهواتف القابلة للطي بالطبع، ومن المتوقع أيضًا أن تطرح شركتا “LG” و”Huawei” هواتفهما المحمولة القابلة للطي، كما يشاع أن “آبل” و”مايكروسوفت” تعملان على تصاميم تخدم هذه الفكرة.

“غالاكسي X”

وينتظر الجميع “الضربة القاضية” التي تنوي “سامسونغ” توجيهها لجميع شركات التكنولوجيا العالمية في المؤتمر الذي يُعقد يومَي 7 و8 نوفمبر، بعد أيام قليلة من الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى