أخبار ليبيا

ضبط مروجين للمخدرات وبحوزتهما 69 ألف قرص من حبوب الهلوسة

ألقت إحدى فرق التحري التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على مروجين اثنين للمخدرات ،الأول وهو مطلوب على ذمة عدد من القضايا بمدينة طرابلس والثاني بمدينة زليتن وبحوزتهما حوالي 69 ألف قرص يشتبه في كونها من نوع “لاريكا” .

وفي تفاصيل عملية القبض أفادت الإدارة العامة عبر صفحتها الرسمية بأنه بعد ورود معلومات حول مشتبه به بمدينة زليتن يقوم بجلب وترويج المخدرات وبكميات كبيرة داخل المدينة ومدن أخرى كلفت إحدى فرق التحري للتأكد من صحة المعلومات .

وأضافت أنه بعد التأكد عمل فريق التحري على اختراق المتهم عن طريق أحد المصادر والذي تمكن من عقد اتفاق معه على شراء كمية من الأقراص التي يقوم بترويجها ،ليتمكن الفريق من إعداد كمين له داخل مدينة طرابلس ويتم ضبطه متلبسا بالاتجار غير المشروع بالمواد المخدرة .

وبعد التحقيق معه تمكن أعضاء التحري من ضبط شخص آخر بمدينة زليتن وبحوزته باقي الكمية ،لتتخذ في حقهم الإجراءات القانونية ويحالوا إلى الجهات المختصة .

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية كثفت من عملياتها مؤخرا حيث ضبطت في أكثر من عملية كميات من مخدر الكوكايين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى