الرياضة العالميةكورونا

صِدام ناري بين برشلونة وإشبيلية في الليغا

‬تقرير 218

يحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان قمة مرتقبة في الليغا مساء اليوم عندما يستقبل إشبيلية ضيفه برشلونة المتصدر في الأسبوع الثلاثين من الدوري.

ويدخل الفريق الكاتالوني المواجهة وهو في قمة ترتيب الليغا متقدما بفارق نقطتين عن ريال مدريد حيث يسعى رفقاء ليونيل ميسي لمواصلة الانتصارات بعد استئناف المنافسات وتوقف كورونا الإجباري بعد الفوز على ريال مايوركا وليغانيس على التوالي .

وسيفتقد أبناء المدرب كيكي سيتين لجهود سيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونغ للإصابة، فيما ستشهد المباراة غياب صامويل أومتيتي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، فيما سيعود جوردي آلبا بعد غيابه خلال المباراة الماضية في الكامب نو أمام ليغانيس

ومن الجهة المقابلة إشبيلية صاحب المركز الثالث وبعد تعادله الأخير خارج أرضه أمام ليفانتي والذي جعل أتلتيكو مدريد يقترب منه بفارق نقطتين وهو ما سيجعل صراع المركزين الثالث والرابع مشتعلا حتى نهاية الموسم إضافة إلى تربص كل من سوسيداد وخيتافي وفالنسيا .

وستمهد عودة برشلونة بالنقاط الثلاث في رحلته من إقليم الأندلس الطريق في باقي جولات الليغا المتبقية لإبقاء اللقب في الكامب نو مجددا فيما سيكون تحدي إشبيلية الأصعب له منذ فترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى