المرأة

صيحة مكياج من العام 2000 تعود في العام 2022 ما هي؟

يبدو أن صيحة مكياج من العام 2000 تعود في العام 2022. ويبدو أن الكثيرات سيقمن باتباعها أثناء استعدادهن للاحتفال بحلول السنة الجديدة. إذاً سنرى هؤلاء يزيّن اطلالاتهن بأحمر الشفاه البراق. فماذا عنك هل ستقدمين على إضافته إلى أي لوك تعتمدينه؟ إذا كنت تشعرين حالياً بالحيرة نقدم لك بعض التفاصيل.

أحمر الشفاه البراق عاد

صيحة مكياج من العام 2000 تعود في العام 2022 وهو ما يمكن أن يجذب عدداً كبيراً من المهتمات بعالم الجمال وبكل التفاصيل المرتبطة به. إذاً حان الوقت لنسيان أحمر الشفاه الهادئ في بعض المناسبات. فالبراق هو سيّد الحفلات وعنوان الإطلالات في السنة الجديدة. وهو يمنح أي لوك تعتمدينه لمسة من الفرح والحيوية. كما أنه يناسب أوقات المرح ونسيان المشاكل اليومية.

من الممكن أن تترددي قبل أن تعتمدي هذه الصيحة. فقد اعتدت اختيار الإطلالات الهادئة. لكن لم لا؟ التغيير أمر ضروري. والمفاجأة أن عدداً كبيراً من العلامات الجمالية الكبرى بدأت تطلق مجموعاتها الخاصة من أحمر الشفاه البراق.

كيف تطبقين أحمر الشفاه البراق؟

إذا أردت أن تتبعي صيحة مكياج من العام 2000 عادت في العام 2022 أي صيحة أحمر الشفاه البراق، ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات.

1 قشري شفتيك بالطريقة المناسبة وبعد هذا اغسليهما وقومي بتجفيفهما بلطف.

2 طبقي القليل من الغلوس على الشفة السفلى وانتظري إلى أن يصبح شفافاً.

3 ضعي عليها بعد ذلك أحمر الشفاه البراق.

4 كرري العملية نفسها على الشفاة العليا.

5 أخيراً ربتي على الشفتين بقطعة من المحارم الورقية من أجل إزالة الكمية الزائدة من المستحضر. وهكذا تحصلين على نتيجة يمكن أن تدوم لـ8 ساعات.

واعلمي أنه يمكنك أن تستخدمي البودرة البراقة بديلاً لأحمر الشفاه. وبالطبع لا تنسي يوماً إزالة المكياج عن وجهك قبل النوم لكي تحافظي على صحة بشرتك وجمالها ونضارتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى