أخبار ليبيااهم الاخبار

“صورة مُتداولة” للقطاري في ليبيا. ماذا قالت والدته لـ(218 نيوز)

218TV|خاص

أكدت والدة الصحفي التونسي نذير القطاري، سنية رجب، التي اختُطف ابنها في الـ8 من ديسمبر 2014 عدم وجود تأكيد حتى الآن حول ما مدى صحّة الصورة المُتداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي قيل أنها تعود لإبنها نذير، موضّحة أنها لا تعلم مكان التقاط الصورة ولم ترى ابنها طيلة الـ4 سنوات الماضية ما يجعل تمييز شكله من صورة غير واضحة أمراً صعباً.

وأوضحت سنية خلال مُداخلة هاتفية عبر نشرة الثالثة على قناة 218 نيوز أن والد نذير إضافة إلى أقارب وأصدقاء أكدوا لها أن الصورة تعود فعلا لابنها، مع تغير قليل بالشكل ربما بسبب المرض أو الضعف والإصابة، لكنها هي شخصيا تميل إلى أن من يظهر في الصورة ليس نذير، مؤملة أن تكون مخطئة في شكها.

وبحسب والدة نذير أيضا فإنها لم تتلقى أي تعاون أو استجابة من الحكومة التونسية التي تجاهلت قضية ابنها المُختطف، الأمر الذي جعلها تلجأ إلى مُخاطبة الشعب الليبي والتونسي وايصال صوتها إليهم للتحرّك لحل القضية، مُشيرة إلى أنها لمست دعماً ومُساندةً كبيرين من قبل الليبيين اثناء زيارتها إلى ليبيا.

وكان الصحفيان التونسيان نذير القحطاني وسفيان الشواربي قد اختطفا في ليبيا من قبل مجموعة مسلحة أثناء إجرائهم تحقيقاً حول حرس المنشآت النفطية في اجدابيا لصالح قناة فراست التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى