اهم الاخباررياضة ليبية

صعبة.. لكن “الآمال” بـ”الزعيم” كبيرة وواقعية

218TV.net خاص
مهند نجم

العبوا مثلما نريد .. قاتلو مثل مشجعيكم .. آمال عريضة معقودة عليكم، وجمهور كبير ينتظر ماذا ستقدمون، هذا جانب من آمال كبيرة تخص مباراة ممثل ليبيا الوحيد قاريا الأهلي طرابلس، الذي يخوض مواجهة صعبة مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق نادي الزمالك، الذي يعرف جيدا من أين تؤكل الكتف، فيما هو أحد أسياد كرة القدم في مصر.

مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لنادي الزعيم على اعتبار أن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستصعب من مهمة الفريق في المنافسة على إحدي الورقتين التي ستجعله يسير بعيدا في السباق الأفريقي.
حالة الأهلي تبدو جيدة نوعا ما بعد استعادة الفريق للقصير السريع “مؤيد اللافي” والموهوب المتمكن “سالم عبلو” والصفقة الأخيرة في خط الدفاع بانتداب المقاتل “معاذ عبود” لتصبح الخيارات أمام المصري “طلعت يوسف” أفضل من المواجهة الماضية، ولأنه ليس للعذر مكان فجماهير الأهلي تريد الفوز ولو بأغلى الأثمان.

القلعة البيضاء في الجهة المقبلة منتشية بفوز أخير بالدوري على وادي دجلة، إذ تبدو مستعدة لاختبار الأهلي حيث سيسعى الفريق بقيادة المايسترو “شيكابلا” الى إحراج الزعيم وتحقيق النقطة السادسة بعد فوز مستحق على كابيس يونايتد في الجولة الماضية، إذ على الرغم من افتقاد المدرب البرتغالي “إيناسيو” إلى خدمات الموهوب “أيمن حفني” الذي يعرف ممثل ليبيا جيدا الا أن الفريق مؤمن بحظوظه في هذه المعركة الأفريقية الشيقة.

مواجهة الأهلي والزمالك تعيد إلى الأذهان أول نزال جمع الفريقين منذ واحد وأربعين عاما تبادل فيها الفريقان الفوزـ وكان “لعبدالباري الشركسي” و”سالم النفاتي” بصمتهم التاريخية .. فمن سيكون صاحب الهدف الثالث لنادي الزعيم بمرمى الزمالك.
‏‫

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى