الرياضة العالمية

صراع مشتعل في ويمبلي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

تقرير 218

يحتضن ملعب ويمبلي في لندن قمة كروية في الجزء الثاني من نصف نهائي كأس إنكلترا حيث ستجمع بين العملاقين مانشستر يونايتد وتشيلسي في طريقهما نحو الوصول إلى مشهد الختام في واحدة من أعرق البطولات في العالم.

وسيتواصل الصراع المحتدم بين الفريقين في مسابقة الكأس بعد التنافس المستمر بينهما لضمان ورقتي التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل تشيلسي المركز الثالث فيما يأتي مانشستر يونايتد خامساً بفارق نقطة واحدة عن البلوز قبل جولتين من ختام موسم البريمرليغ.

ويعيش الشياطين الحمر أفضل فتراتهم وحالة الانتعاش التي جاءت خصوصاً بعد التعاقد مع صمام خط الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز ستعمل على إهداء بطولة إلى جمهور الفريق المتعطش للألقاب والوجود في أهم البطولات، فيما يمكن تصنيف فترة تشيلسي بالفريق المتذبذب بقيادة فرانك لامبارد فالفريق يسجل نتائج إيجابية تارة وفي أوقات أخرى يشهد مستواه تراجعاً ملحوظاً وخسائر مفاجئة.

المدربان فرانك لامبارد وأولي سولشاير التنافس بينهما كان هذا الموسم في ثلاث مواجهات حيث كانت الأفضلية لمدرب اليونايتد بمواجهتين مقابل واحدة وهو ما يؤكد أن أغلب النقاد يُصنفون سولشاير كعقدة للامبارد .

وستكشف مواجهة هوية المتأهل إلى نهائي ويمبلي لمواجهة مدافع أرسنال في قمة ستجلب الأنظار إلى كل متابعي الكرة الإنكليزية بشغف كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى