رياضة ليبية

صدمة ليبية من “لا مبالاة” المؤسسات الرسمية تجاه “مهلة فيفا”

218TV| رصد إخباري

هدوء ساد الشارع الرياضي بعد موجة تفاعل واكبت وصول التهديد الأخير من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لبريد اتحاد الكرة القاضي بضرورة دفع مستحقات المدرب الإسباني خافيير كليمنتي.

ولم يتلمس الشارع  بعد أي مبادرة من هيئتي والشباب والرياضة لإنقاذ اتحاد الكرة الليبية الذي يعاني من الضائقة المالية وتراكم الملفات المبعثرة التي خلفها الاتحاد السابق برئاسة أنور الطشاني، في الوقت الذي أصبح فيه دعم اتحاد الكرة من قبل الحكومات واجب وطني لصعوبة المأزق لتخليص الكرة الليبية من التهديد المباشر التي قد يجمد نشاط الاتحاد بالكامل إن ما دفع لكليمنتي ما يقارب المليوني يورو قبل الثاني والعشرين من يناير الجاري.

قانونيون أكدوا صحة المراسلة التي أتت من الفيفا في الوقت الذي رأى فيه آخرون الرسالة وسيلة ضغط من المدرب الباسكي للحصول على مستحقاته في الوقت الذي تطرح فيه عدة تساؤلات.

هل تتحول القضية إلى المجلس الرئاسي صاحب الانفراج المالي الوحيد وينقذ الكرة الليبية في الوقت الذي حاولت فيه هيئتي الوفاق والمؤقتة تقديم الدعم سابقا دون أن يصل درهم لخزانة اتحاد الكرة الفقير ، أم أن التجميد وخطورته لايلقى جدية من القادرين على الحل بدليل عدم ظهور ملامح تسديد القيم في ثاني أيام وصول البريد لاتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى