الرياضة العالمية

صدمة آياكس بإصابة نوري الخطيرة

218TV.net خاص

علي البوسيفي

أكثر المتشائمين من جماهير آياكس ولا حتى عائلة النجم المغربي الصاعد بالفريق الهولندي عبدالحق نوري أبن 20 ربيعا لم يكن يتوقع أن سقوطه مغشيا عليه في المباراة الودية أمام فيردر بريمن الألماني بمعسكر الفريق بالنمسا تكون الأخيرة في مسيرته الكروية بل حتى في حياته ولم يستطيع النهوض مجددا بعدما أصدر فريق آياكس بيانا أوضح فيه أن فرص تعافي نوري من الإصابة معدومة .

 

عبدالحق نوري

عبدالحق نوري أصيب بتلف خطير ودائم في الدماغ والتشخيص الطبي يوضح أن نقص إمدادات الأكسجين إلى الدماغ تسبب في توقف أجزاء كبيرة من الدماغ عن العمل.
عقب إصابة نوري في الملعب نقل عبر طائرة مروحية إلى المستشفى المركزي بالنمسا في انتظار نقله إلى مسقط رأسه بالعاصمة الهولندية أمستردام من أجل تلقيه المزيد من الرعاية الطبية بجانب أصدقائه وأسرته ذات الأصول المغربية .
تلقى والد وأشقاء نوري في هولندا صدمة كبيرة عقب إصابته الخطيرة، فقد تلاشت أحلامهم التي رسموها قبل سنوات في مشاهدة ابنهم يدخل عالم النجومية عبر أكبر الأبواب “آياكس”، بل ذهب الأمر إلى عدم قدرة عائلته على مشاهدته واقفا من جديد.

فيما وصف المدير التنفيذي لإدارة نادي آياكس الهولندي الحارس الدولي السابق فانديرسار الإصابة بأنها أمر فظيع وقال إن نوري يملك موهبة كبيرة وتوقع له المتابعون أن نجوميته ستبلغ أبعد نقطة ولكن لسوء الحظ لم نعد نعلم عقب الإصابة ماذا سيحدث.

كما تلقت عائلة نوري دعما وتعاطفا كبيرين من قبل جماهير فريق آياكس عندما تواجدت بإعداد غفيرة أمام منزلهم في مدينة أمستردام لكي تعبر عن مشاعرها الصادقة لما حدث لنجم الفريق وقد قامت بترديد هتافات “نوري .. نحن نحبك” كما رددو أغنية الفريق الشهيرة “هذا فريقي”.

ونوري الذي لعب الموسم الماضي مع آياكس في بطولة الدوري ومسابقة الكأس 15 مباراة تمكن من تسجيل هدف واحد فيما صنع عدة أهداف لزملائه بالفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى