حياة

صداقة “بات مان” والطفل السوري بـ”المخيم”.. تفوز

218TV| متابعة إخبارية

تأكيداً على أن الأساس الذي تنبثق منه الأعمال الخيرية بشتى صورها يجب أن يحمل في طياته مبدأ احترام وتقدير إمكانيات المُستضعفين، بعيدا عن الرسائل المُبطنة التي قد تحشرهم داخل إطار من لا حول له ولا قوة، وإبرازا لأولوية هذا النهج، مُنحت بالأمس جائزة أفضل دعاية خيرية “جولدن رادياتور” للإعلان الذي أطلقته مؤسسة “وورد تشايلد هولاند”، حيث يصوّر الإعلان الحميمية العفوية التي بدت بين شخصية “باتمان” الكرتونية وأحد الأطفال السوريين، خلال زيارة “باتمان” إلى مخيم للاجئين السوريين في لبنان.

وقدمت مؤسسة “رادي إيد” جائزتها لأفضل دعاية جمع تبرعات عن العام 2017 للإعلان الذي أظهر شخصية “باتمان” الشهير، وهو يلعب كرة القدم برفقة الطفل ذي الـ8 سنوات، كما شارك الطفل في لعبة “الغميضة” التي تستهويها قلوب معظم الأطفال، إضافة إلى الطائرة الورقية التي تعاونا على إطلاقها إلى السماء، الأجواء اللطيفة التي صورها الإعلان على أنغام أغنية “أنت أفضل أصدقائي” لفريق الروك المعروف “كوين”.

وأُختُتِمت أحداث الإعلان التي تجولت بخيال الطفل من محطة عطاءات إلى أخرى، بتحول “باتمان” إلى شخصية والد الطفل الذي اضطرته ظروف الحرب إلى مغادرة بلده.

وتهتم مؤسسة “وورد تشايلد هولاند” بحماية الأطفال من الصراعات حولهم، والتأكيد على ضرورة تسليط الضوء على مهاراتهم ومنحهم التعليم والرعاية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى