أخبار ليبيااهم الاخبار

شحنة كبيرة من الأدوية تصل درنة

أعلنت وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة، اليوم الاثنين، إيصال شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية إلى مستشفى الوحدة في درنة.

وقال رئيس غرفة الطوارئ في الوزارة إبراهيم اليتيمي، إن الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية وصلت إلى مستشفى الوحدة داخل مدينة درنة بمنطقة باب طبرق، وإدارة الخدمات الصحية بالمدينة.

وأضاف اليتيمي، في بيان، أن إيصال الشحنة يأتي بناء على تعليمات من وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام تيسير الوزارة سعد عقوب، وذلك بعد تحرير الجيش الوطني لأجزاء واسعة من درنة، حيث وجه للإسراع في تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية للمواطنين ولجرحي الجيش في محاور القتال.

‎وأكد اليتيمي أن وزارة الصحة على تواصل مستمر مع جميع المستشفيات الميدانية داخل مدينة درنة وخارجها، ومع مديري ومسؤولي قطاع الصحة داخل المدينة المتمثّلة بمستشفي الوحدة وإدارة الخدمات الصحية.

ونوه إلى أن وزارة الصحة تتعهد بتقديم واستمرار الدعم لحين انتهاء كافة العمليات العسكرية وتحرير المدينة، مشيرا إلى أن دعم مستشفى الوحدة والمرافق الصحية بالمناطق المحررة سيساهم في تحسين الأوضاع الصحية وتخفيف العبء عن المرضى بالتنقل والسفر للمناطق المجاورة للحصول على خدمة طبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى