تكنولوجيا

شاومي تزيح الستار عن 3 أجهزة ذكية.. إليك التفاصيل

أعلنت شركة شاومي الصينية خلال مؤتمرها الأخير عن إطلاق عدة أجهزة ذكية بمواصفات مميزة هي تلفاز Mi TV S4، راوتر AX3600 Wi-fi6، وسماعة Mi TWS 2.

وجاء التلفاز Mi TV S4 بشاشة LCD بحجم 65 بوصة ودقة عرض 4K، ويدعم تقنية Dolby في الصوتيات وتقنية DTS-HS، وتقنية +HDR10، وMEMC.

وسيعمل التلفزيون الجديد بنظام Android 9 Pie، وبذاكرة داخلية بسعة 16 غيغابايت وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت.

وسيحتوي على مكبرين صوتيين، 3 منافذ HDMI، 3 منافذ USB، ومخرج AV، منفذ Ethernet، وسيدعم البلوتوث والواي فاي. وستطلق الشركة الصينية هذا التلفزيون في الأسواق يوم 15 يونيو القادم بسعر 550 يورو.

أما راوتر AX3600 Wi-fi6 فسيعمل بمعالج كوالكوم مزود بـ6 أنوية و7 هوائيات مستقلة، وهوائي مخصص للاقتران بالأجهزة الذكية، و6 من مضخم الطاقة الخارجي.

وسيحتوي على ميزة دعم 2976 ميغا بايت في الثانية، ويدعم الاقتران بـ 248 جهازا، وسيباع في الأسواق بدءا من 15 يوليو القادم بسعر 120 يورو.

في حين جاءت سماعة Mi TWS 2 بمحرك بحجم 14.2 ملم، وستحتوي على ميكرفونين لإلغاء الضوضاء، وستدعم الاقتران التلقائي مع هواتف شاومي بواجهة MIUI، وميزة الإيقاف التلقائي في حال أزيلت من الأذن.

وستحتوي السماعة الجديدة على ميزات أخرى كميزة التحكم بالإيماءات لتشغيل الموسيقى، والرد على المكالمات وإنهائها، وتنشيط المساعد الرقمي.

كما دعمت الشركة السماعة ببطارية تجعلها تعمل لمدة 4 ساعات متواصلة، وعلبة شحن تشحنها لـ 14 ساعة. وستتوفر سماعة شاومي الجديدة في الأسواق بدءا من 25 أبريل القادم بسعر يصل إلى 80 يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى