أخبار ليبيا

سماء صافية وارتفاع في درجات الحرارة.. طقس ليبيا

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الجمعة الموافق 26 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 -21) درجة مئوية ولا تتجاوز هذا اليوم (16) درجة على المرتفعات الجبلية.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا اليوم على بعض المناطق الساحلية مع ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بنغازي والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط هذا اليوم على الساحل الممتد من درنة-طبرق إلى امساعد ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14-18) درجة مئوية ولا تتجاوز (12) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر وتسجل ارتفاعًا بسيطًا يوم الغد.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (16-21) درجة مئوية.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15-19) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى