المرأة

سر الجمال في اختيارات ديانا كرازون لفساتينها

تتميز الفنانة الأردنية ديانا كرازون بالإطلالات التي تعتمدها أثناء الحفلات. فهي تحب أن تبدو كأميرة وأن تلفت كل الأنظار ليس إلى صوتها فقط، بل إلى حضورها على مستوى المظهر أيضاً. ومن المفيد أن تطلعي على تلك الإطلالات لكي تستلهمي منها أي لوك يمكن أن تعتمديه في المناسبات المميزة التي تتم دعوتك لحضورها. وقد اخترنا لك بعضها من حساب الفنانة الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

الإطلالة 1

تحب ديانا كرازون، قبل الخروج إلى المسرح ولقاء جمهورها، الوقوف أمام كاميرا المصور من أجل توثيق أناقتها وجمالها. وهو ما فعلته وهي ترتدي هذا الفستان باللون الأزرق الفرح. فقد اختارته طويلاً بتصميم مستوحى من الحضارة الفرعونية في منتصفه. واللافت أن الجزء الأعلى منه مزيّن بخطوط براقة باللون الأزرق النيلي. وهو ما منحها الحضور الجذاب والإطلالة الراقية. يمكنك أنت أيضاً أن تعتمدي الخيار نفسه وأن تضيفي القليل من الإكسسوارات الفاخرة.

الإطلالة 2

اختارت ديانا هذه المرة فستاناً متعدد القطع والطبقات من الموسلين باللون الداكن. إلا أن مصممه أضاءه ببعض الزخرفات البراقة. أما اللافت فهي الأكمام الواسعة التي أضفت على حضورها الكثير من الفخامة. وقد أكملت خبيرة الجمال اللوك بمكياج راق اعتمد بشكل أساسي على الآيلانر وكحل العينين ولون أحمر الشفاه البارز. وهكذا بدت النجمة أشبه بأميرة في لوحة رسام شهير.

الإطلالة 3

البساطة هي عنوان هذه الإطلالة. فقد لبت كرازون الدعوة لحضور إحدى المناسبات برفقة زوجها المذيع معاذ العمري. وانتقت لذلك فستاناً باللون الأسود بالكشاكش مع جزء أعلى وأكمام شفافة. وأرفقته بحقيبة يد كلاسيكية مميزة وحذاء باللون نفسه بالكعب العالي. كما اختارت البساطة طريقة لمكياجها وتسريحة شعرها.

الإطلالة 4

باللون الفضي المائل إلى الوردي مع طبقة من القماش البراق، أبرزت الفنانة ديانا كرازون جمالها وأنوثتها. ورغم هدوء اللون إلا أنها تمكنت من إضفاء الإشراق على مظهرها من خلال المكياج اللافت وتسريحة الشعر الملوكية. وماذا عنك؟ هل تستعدين لحضور مناسبة مميزة؟ لا تترددي في اتباع بعض خطوات هذه النجمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى