أخبار ليبيا

سحب خفيفة تُغطي سماء ليبيا اليوم

218TV|رصد إخباري

 

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم السبت الموافق 27 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

 -الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على مرتفعات الجبل الغربي والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 -19) درجة مئوية.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية خفيفة أثناء الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بينما تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على ساحل درنة وطبرق حتى امساعد ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (13-19) درجة مئوية.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مـا بين (20-15) درجة مئوية وتصل إلى ( 23 ) درجة مئوية على غات.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-17) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى