الرياضة العالمية

سان جيرمان يسعى للتعويض أمام دورتموند

تقرير 218

بعد الخسارة ذهابا في ألمانيا بهدفين لهدف يسعى باريس سان جيرمان إلى التعويض وكسر النحس الذي يلازمه في دوري أبطال أوروبا بالمواسم الأخيرة عندما يستقبل في بارك دي فرانس بروسيا دورتموند بدون حضور الجمهور .

ويدرك الفريق الباريسي جيدا أن خروجه من جديد من ثمن النهائي يعد إخفاقا كبيرا بعد كل التعاقدات التي أبرمتها الإدارة الرياضية إلا أن نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الفريق أمام صاحب المركز الثاني في البوندسيلغا بإمكان بطل فرنسا تعويضها والتأهل لربع النهائي، فيما سيكون أبناء المدرب لوسيان فافر مطالبين بعدم الخسارة بهدف دون مقابل لكي يعبروا بثبات إلى ربع النهائي وسط تقديمهم لأفضل المستويات في الفترة الراهنة .

وزادت المخاوف في فرنسا بشأن فيروس كورونا ، وبعد وضع اليويفا المباراة في وقتها والمتابعون في فرنسا انتظروا تأجيلا متوقعا، إلا أن ما كان يخشاه مناصرو النادي الباريسي تأكد بعد قرار السلطات الفرنسية إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة.
واستقبل مشجعو الفريق الفرنسي هذا القرار بتحفظ، خاصة أنهم كانوا ينتظرون موعد دورتموند لدعم الفريق في أول أصعب الاختبارات الحاسمة خلال الموسم .
مواجهة مرتقبة في بارك دي فرانس فدورتموند سيكون ندا قويا لبطل فرنسا على ملعبه، فيما سيسعى الباريسيون لاقتلاع ورقة التأهل لدور الثمانية الكبار بعد العديد من الإقصاءات في السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى