الرياضة العالميةاهم الاخبار

بعد ثمانية ألقاب مع الملكي زيدان مهدد بالإقالة

218| رصد إخباري

 بعد أن كان في الموسمين السابقين محقق الأحلام ومعشوق جمهور المرنغي الأول من دون منازع، اليوم يصف زين دين زيدان موسمه الحالي في تدريب رفاق الدون بالسيء وبالفشل التام، وذلك بعد خروج ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ليجانيس الذي لم يسبق له الفوزعلى الريال في برنابيو طوال تاريخه.

بطل إسبانيا وأوروبا والعالم يعيش هذه الأيام كابوسا حقيقيا، فبعد سجل خالٍ من الهزيمة في 40 مباراة متتالية بجميع المسابقات، يتعثر المرنغي في الآونة الأخيرة حتى في السانتياجو برنابيو الذي لعب فيه 18 مباراة هذا الموسم فاز في 9 مباريات وخسر في 4 وتعادل في 5 مواجهات ما جعله يخرج من المنافسة على كأس والدوري الإسباني.

زيدان ظهر في مؤتمره الصحفي ليلة البارحة في حالة من الغضب والحزن الشديد حيث قال “إنه فشل تام وأسوأ لحضة لي كمدرب، لست نادما على أي شيء فعلته وأتحمل المسؤولية الكاملة”.

المدرب الفرنسي مهدد باللحاق بمدربي الريال السابقين فبرغم من تتويجه بثمانية ألقاب في العامين السابقين يعاني زيدان الآن من ضغط جماهير الملكي التي لا ترضى إلا بمنصات التتويج التي أصبحت تتلاشى شيئا فشيئا هذا الموسم.

لذلك اعترف زيدان أن هذه السنة تعتمد على مواجهة باريس سان جيرمان في دور16 لدوري أبطال أوروبا كطوق نجاة لزيزو، يحفظه من الاستغناء عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى