الرياضة العالمية

ريال مدريد يستأنف عودته لليغا بالفوز على إيبار

تقرير 218

كان ملعب ألفريدو دي ستيفانو شاهدا على استضافة الريال لضيفه إيبار في الليغا بعد انتقال الفريق الملكي إليه مؤقتا مع صيانة ملعب سانتياغو برنابيو وعودة الليغا بعد الغياب الإجباري .

واعتمد زيدان على عودة إيدين هازارد من الإصابة كما أشرك البرازيلي رودريغو لكن أول فرص المباراة شهدت هدفا مبكرا من توني كروس من تسديدة من خارج منطقة الجزاء معلنا افتتاح التسجيل للميرينغي في الدقيقة الرابعة، وحاول إيبار أن يدخل أجواء المباراة رغم التأخر بهدف، والتسديد من بعيد كان أنسب الحلول إلا أن كورتوا أظهر براعته في أكثر من مناسبة.

وتمكن ريال مدريد الذي استحوذ على غالبية الشوط الأول من هجمة خاطفة بدأت بافتكاك راموس للكرة من التقدم وإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين بعد تمريرة هازارد وإكمال راموس الكرة داخل الشباك، وبعدها بدقائق سدد هازارد أول كراته التي تصدى لها حارس إيبار لتعود للظهير مارسيلو الذي سجل بتسديدة قوية محتفلا بطريقة دعم مكافحة العنصرية .

وفي الشوط الثاني تألق الحارس كورتوا في عدد من تسديدات وفرص الضيوف، لكن لاعب الميرينغي السابق بيدرو ليون تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة التاسعة والخمسين من بين قدمي الحارس البلجيكي.

زيدان حاول تغيير أسلوبه بعديد التبديلات إلا أن المباراة في النهاية اتجهت لفوز مقنع لرفقاء راموس في أولى مبارياتهم بعد العودة للمنافسات منذ ثلاثة أشهر مواصلا ملاحقة برشلونة وقبل مواجهة فالنسيا بأيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى