الرياضة العالمية

ريال مدريد مباراة تضميد الجراح 

ستمتلئ مدرجات سانتياغو بيرنابيو مرة أخرى هذا الأسبوع عندما يستقبل ريال مدريد أياكس أمستردام الهولندي ضمن إياب الدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

أبناء سولاري عادوا بفوز ثمين في مباراة الذهاب بعد أن سجلوا هدفين وقبلوا آخر وحيد على ملعب يوهان كرويف أرينا مما سيسهل عليهم التأهل في ديارهم  بالتعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف، غير أن الكتيبة الملكية تعاني من جرح غريمها الكتلوني الذي أصبح يأتي في رحلة صيد سهلة لمدريد عائدا بالنقاط والتأهل.

ويمر الميرنغي هذه الفترة بأسوء فتراته بنتائج تدل على شبه انهيار في ظل العجز عن إحراز الأهداف في المسابقات المحلية ويبدو أن الحظ أيضا تنكر لبطل أوروبا وأكثر المتوجين فيها بحرمان قائده سيرجيو راموس من اللعب لمباراتين بقرار من الويفا.

أما على الجانب الآخر سيكون أياكس أمستردام حاضرا ليجهز على ما تبقى من الصرح المدريدي ووضع السكين مكان الجرح ليكون هو الرابح الأكبر من هذه الوضعية خاصة انه سجل هدفا ثمينا في دياره ويمر بانتعاشة كبيرة في الدوري الهولندي.

قلعة البيرنابيو ستنتظر مساء اليوم أن تعاد لها هيبتها بعد أن استباحها الكتلان وجردوا الفريق الملكي من السباق على الألقاب المحلية فرغم الجراح الميرنغي مطالب بحفظ كرامة السنتياغو العريق ومواصلة الدفاع عن اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى