أخبار ليبيا

رياح خفيفة وتوقّعات بارتفاع درجات الحرارة في ليبيا   

 218TV |رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الإثنين الموافق 29 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

 الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق وتكوُن الضباب على مرتفعات الجبل الغربي والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون متغيرة الاتجاه يوم الغد على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (14 -19) درجة مئوية وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين.

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (15-19) درجة مئوية ولا تتجاوز (14) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مـابين (17-22) درجة مئوية.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-19) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى