الرياضة العالميةاهم الاخبار

رونالدو يبهر الجميع بليلة الانتصار الكبير

218 | خاص

في قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أكد ريال مدريد أنه أبرز المرشحين للتويج باللقب الثالث على التوالي بعد أن تجاوز يوفنتوس في تورينو بالذات.

بداية المرينغي كانت سريعة بعد أن تمكن نجمه الأول كريستيانو رونالدو من هز شباك العملاق بوفون في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، لتشتعل بعدها دقائق الشوط الأول بهجمة من هنا وأُخرى من هناك، ولعل أخطر الهجمات كانت للألماني طوني كروس والتي غالطت الجميع وتصدت لها عارضة مرمى اليوفي، ورغم سيطرة الأخير على الدقائق المتبقية إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الريال بهدف الدون.

في الشوط الثاني، دخل أبناء أليغري بغية تصحيح الأخطاء والعودة في النتيجة ولكن محاولاتهم لم تثمر عن أَي هدف، ليظهر بعدها صاروخ ماديرا ويقتل المباراة بهدف ولا أجمل بمقصية أبهرت كل من شاهدها حتى أن جمهور السيدة العجوز قد صفق لرونالدو بعد الهدف الرائع والذي منح من خلاله فريقه أسبقية مريحة جعلت اليوفي في وضع لا يحسد عليه.

وازدادت جراح البيانكونيري بعد أن أشهر الحكم التركي شاكير بطاقة حمراء في وجه النجم الارجنتيني باولو ديبالا إثر تلقيه الإنذار الثاني، ليكمل اليوفي المباراة بعشرة لاعبين.

ولم تثمر أليغري عن شيء، بل أن الفريق الملكي استغل النقص العددي وسجل الهدف الثالث عن طريق الظهير البرازيلي مارسيلو.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الدون عن الهاتريك الشخصي له والهدف الرابع لفريقه، أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ليضع المرينغي قدمه في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى