الرياضة العالمية

عيد حزين للأخضر

تلقى المنتخب السعودي خسارة قاسية في مباراة افتتاح المونديال أمام البلد المستضيف روسيا، واستطاع “الدب الروسي” تسجيل خماسية وحافظ على شباكه نظيفة.

وضرب المُنتخب السعودي ركلة البداية، ليستهّل رحلته المارثونية التي اصطدمت بعقبة صاحب الأرض والجمهور، لكنها كانت الضربة الأخيرة له، حيث كانت السيطرة الروسية طاغية بشكل كبير.

ولم تمض دقائق حتى تم التسجيل عن طريق رأسية “يوري غازينسكي”، ثم راوغ اللاعب البديل دينيس تشيريشيف الدفاع السعودي وسجل الهدف الثاني قبل استراحة الشوطين.

في الشوط الثاني لم تختلف المباراة، لم تمض دقيقة ونصف على نزول بديل روسي آخر وهو “أرتيم دزيوبا” حتى سجّل الهدف الثالث برأسية رائعة، ممّا يُثبت حنكة المدرّب وتفوّقه في قراءة المباراة.

وبينما المباراة تتجه إلى صافرة النهاية، كانت تسديدة “تشرشيف الثانية” تعانق الشباك ليُصبح هداف كأس العالم حتى الآن، بينما تولّى” ألكساندر جولوفين” مسؤولية إطلاق رصاصة الرحمة الخامسة والتي سكنت شباك “عبد الله معيوف” في خسارة مهينة للمنتخب العربي السعودي.

بينما كل الأنظار الآن تتجه صوب الترسانة المصرية التي ستواجه رفاق سواريز ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة الأقوى في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى