حياة

رزان المغربي لـ 218 “خضعت لفحص كورونا وعدت لـ “إغلب السقا”

خضع كل من الإعلامية اللبنانية رزان مغربي والفنان المصري أحمد السقا للفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد، وبعد أن تم التأكد من أنهما وفريق عمل برنامج النسخة العربية من Beat the Star أو “إغلب السقا” يتمتعون بصحة جيدة، قرر منتجه متابعة تصوير حلقات جديدة من البرنامج الذي سيعرض على شاشة أم بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك.

وفي حديث خاص ل218 أعربت الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان المغربي عن حماسها الكبير لاستقبال المزيد من النجوم واستكمال تصوير الحلقات المتبقية خلال الأيام المقبلة في لبنان.

وأكدت أنها التزمت بالحجر “الفندقي” مع زملائها في العمل وخصوصاً النجم المصري أحمد السقا والضيفين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، فقد أجبروا جميعاً على البقاء في الفندق الذي تحول إلى مكان إقامتهم على مدى أكثر من 20 يوم بعد أن فرضت الدولة اللبنانية التعبئة العامة وأجبرت شركة الإنتاج على التوقف عن التصوير بسبب انتشار الفيروس المستجد في البلاد.

وكشفت رزان في تصريحاتها الخاصة لـ 218 عن أجواء الألفة والمحبة التي خيمت على أيام الحجر الطويلة حيث حاولوا جميعاً تمضية الوقت بالتسلية والغناء وإلقاء الشعر والقراءة ولعب الورق والشطرنج فتحولت أسرة البرنامج التي تضم أكثر من 17 شخصاً الى عائلة واحدة واتحدوا معاً رغم أجواء الخوف والقلق التي سببها انتشار الفيروس العالمي.

وعلى الرغم من الطاقة الإيجابية التي تتحلى بها لم تخف الإعلامية اللبنانية حزنها وشوقها الكبير لابنها الوحيد رام الذي احتفل منذ أيام بعيد ميلاده السادس مع والده في مصر معبرة عن توقها لمعانقته والعودة الى منزلها لتمضية أول أيام رمضان مع عائلتها متمنية انتهاء هذه الأزمة العالمية والعودة الى الحياة الطبيعية في القريب العاجل.

ومع اقتراب موعد إعادة تصوير الحلقات الجديدة تضع رزان لمساتها الأخيرة على مجموعة ملابسها التي اختارتها بعناية مع مها الصغير، اختصاصية المظهر وزوجة السقا وقد صممها ونفذها المبدع المصري أحمد عبدالله.

واعترفت المغربي بأنها عادت إلى نظام غذائي مدروس من أجل خسارة الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها ربما بعد تناولها ما لذ وطاب من المأكولات خلال أيام الحجر العشرين.

ووصفت رزان تجربتها التلفزيونية الأخيرة بأنها الأكثر صعوبة نظراً للظروف الاستثنائية التي تم تصوير الحلقات فيها، ففي الجزء الأول منها كانت الأجواء حماسية مع مشاركة الجمهور أما اليوم فستتم ضمن إجراءات وقائية خاصة لكنها لن تخلو من أجواء التحدي والمرح وستجمع عدداً كبيراً من النجوم المصريين والعرب إلى جانب أحمد السقا حيث سيتنافسون معه في ألعاب تعتمد على القدرات البدنية والذهنية في إطار مميز.

ويذكر أن رزان المغربي اجتمعت من جديد وأحمد السقا في هذا البرنامج الرمضاني بعد مرور 15عاماً على مشاركتهما في فيلم “حرب أطاليا” ووعدت مشاهدي أم بي سي مصر بثلاثين حلقة استثنائية تنسيهم هم كورونا والمشكلات الصحية والاقتصادية التي يعيشها الناس في كافة أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى