المرأة

رزان العزوني: رسائل إبداعية في تصاميم كلاسيكية عصرية راقية

لا شكّ في أنك أصبحت تبحثين الآن عن التصاميم التي تظهر أنوثتك والتي تبتعد بتفاصيلها عن المبالغة وتتسم بالأناقة والبساطة في الوقت نفسه. ويبدو أننا وجدنا لك ضالتك حين قمنا بجولة على حساب “إنستغرام” الخاص بالمصممة السعودية رزان الغزوني. ووجدنا أنها نشرت صوراً لأزيائها التي تناسب كل المناسبات والتي تخرج على المألوف المتعارف عليه من دون ان تتخطى حدود الاحتشام والتقليد المجتمعي في بلداننا. إذاً إليك كل ما يجب أن تعرفيه عنها وعما تقدمه لأناقتك من إبداعات.

كلاسيكية عصرية راقية

قد يبدو هذا الوصف غريباً لكنه ينطبق على أزياء رزان العزوني التي أردات أن تجمع فيها كل ما تبحث عنه المرأة العربية من الاحتشام الكلاسيكي إلى التفاصيل العصرية. ولهذا رأينا من خلال جولتنا أنها لم تنس أي أسلوب يمكن أن تسعى المرأة إلى اتباعه.

وهكذا نسقت التنانير مع الكنزات وأطلقت الفساتين التي تناسب كل قوام وأضفت على العباءات حلة جديدة مع الحفاظ على هويتها. ومن يرى هذه الإبداعات يلاحظ أنها حرصت على أن تحملها الكثير من الرسائل ومنها تمازج الكلاسيكية مع الرومنسية وإبراز أنوثة المرأة بطريقة راقية من دون أن تفقد هويتها المجتمعية.

ولهذا كان عليها أن تختار ألوانها بعناية حيث اتسمت بصفات الهدوء والنعومة والدفء. وهو ما جعل الكثيرات يعشقن لمساتها التي يمكن أن تحول خزانة كل امرأة إلى حديقة حافلة بالأشكال والألوان.

ولم تنس المصممة أن تواكب زمن كورونا من خلال ابتكار كمامات غاية في الأناقة بألوان هادئة وأقمشة راقية تضيف إلى ملامح كل امرأة المزيد من الجمال رغم أنها تخفي جزءًا من وجهها.

وأكثر ما تحرص عليه رزان هو أن تتناسب اختياراتها مع شخصيات معظم النساء. فهذا أمر ضروري بالنسبة إليها، هي التي تتوجه برسائلها الإبداعية إلى المرأة التي تثق بنفسها، بجمالها وبقدراتها وتأثيرها وإلى تلك التي تعرف تماماً أنه يمكنها أن تحقق كل أهدافها في الحياة.

ولا يشك الناظر إلى حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات ولو للحظة واحدة في أنها تستوحي الكثير من لوحاتها من الطبيعة كما من عالم الفن الراقي. ولهذا تختار خاماتها بعناية ولا تتردد في جمع العديد منها في قطعة واحدة بل أكثر من هذا فإنها تدمج أساليب التطريز المختلفة. ولهذا تحصل على تصاميم فريدة يعرف الجميع من النظرة الأولى أنها تحمل توقيع رزان العزوني.

زر الذهاب إلى الأعلى