العالم

ذبابة “بنس” تثير سخرية الأميركيين

شهدت مناظرة نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، والسيناتور الديمقراطي، كامالا هاريس، وقائع طريفة؛ تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، ومن ضمنهم حملة المرشح الرئاسي جو بايدن.

البداية كانت مع ذبابة وصفها الأميركيون بـ”الجريئة”، التي ظهرت خلال المناظرة عندما كان “بنس” يتحدث إلى “هاريس”؛ إذ حطّت الذبابة على شعر بنس الأبيض وظلت تتحرك.

وتسبب ذلك في موجة سخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي المناظرة، حيث طالب العديد منهم بضرورة إجراء فحص كورونا لها، فيما تصدر وسم “ذبابة بنس” تويتر في أمريكا.

المغرد الأمريكي تيموثي قال ساخرًا في تغريدة أرفقها مع فيديو الذبابة: “إجمالي وقت جلوس الذبابة على رأس مايك بنس دقيقتان”، في إشارة للوقت المخصص للحديث من قبل المتناظرين.

من جهتها، شاركت الصفحة الرسمية لحملة “جو بايدن” على تويتر صورة لمضرب الذباب يمسك به المرشح الرئاسي، وعلقت عليه قائلة: “أبعد عنك الذباب والأكاذيب” مع إضافة رابط للمضرب من متجر الحملة الإلكتروني.

وفي لقطة أخرى بدا “بنس” بعيون محمرة كثيرًا؛ مما أثار شكوك المتابعين حول احتمال إصابته بـ”كورونا”، إذ كتبت إحدى المغردات قائلة: “هل لاحظ أحدكم عين مايك بنس اليسرى؟ فغالبًا ما تكون العين الوردية من أعراض “كورونا” سأنتظر بفارغ الصبر الأيام القليلة القادمة لمعرفة ما إذا كانت نتيجة اختباره إيجابية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى