الرياضة العالمية

“ديربي الميرسيسايد” فرصة ليفربول للاقتراب من لقب البريمرليغ

تقرير 218

عودة منافسات البريمرليغ ستحمل قمة مرتقبة تقام على ملعب غوديسون بارك في ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول المتصدر ضمن مباريات الجولة الثلاثين .

وسيكون الظهور الأول للفريقين بعد توقف لأكثر من مائة يوم عن المنافسات، عودة عجلة المنافسات، واللعب بدون حضور الجمهور سيغير شكل الديربي المعروف بمتابعة وحماسة المشجعين عبر التاريخ .

وسيرحل أبناء المدرب يورغن كلوب إلى ملعب إيفرتون والفوز سيكون نصب أعينهم للاقتراب أكثر من التتويج بلقب البريمرليغ الغائب عن خزائن الريدز منذ ثلاثة عقود حيث يحتاج المتصدر إلى ست نقاط من المباريات المتبقية لحسم التتويج

ويراهن المدرب يورغن كلوب على مثلث الهجوم بقيادة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني إضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، من الجهة الأخرى يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي لمواجهة الديربي وهو في المركز الثاني عشر حيث يسعى للاقتراب من أعلى منتصف جدول الترتيب .

وستكون قمة الميرسيسايد عنوان للاقتراب من التتويج المنتظر لليفربول بعد سنوات من الانتظار، فيما سيكون إيفرتون مطالبا بإيقاف الانطلاقة السريعة للمتصدر ولو بشكل مؤقت لفرض إثارة أكبر قبل قمة ليفربول والسيتي على ملعب الاتحاد بعد أسبوعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى